loading...

التحرير

أشهر العلاقات العاطفية «المجهولة» بين نجوم هوليوود

أشهر العلاقات العاطفية «المجهولة» بين نجوم هوليوود

أشهر العلاقات العاطفية «المجهولة» بين نجوم هوليوود



يرغب العديد من الفنانين فى إبعاد عيون الصحفين ووسائل الإعلام عن حياتهم الشخصية، حيث دائما ما تكون حياة الفنانين الشخصية مُحاطة بالشائعات وخاصة النجوم المحبوبين لدى فئة كبيرة من الجمهور.

وعلى الرغم من ذلك، فإن معظم علاقات الفنانين العاطفية تتسرب أخبارها للجمهور، حتى ولو مر على انتهائها سنوات؛ ولذلك قامت شبكة "فوكس نيوز" بالكشف عن أهم العلاقات العاطفية التى جمعت أشهر النجوم العالمية، والتى قد يجهلها الكثير من جمهورهم:

1- أوبرا وينفرى وروجر إيبرت

على الرغم من أن هذا الارتباط كان فى فترة الثمانينات، إلا أن مقدمة البرامج المعروفة "أوبرا وينفرى" لا تستطيع أن تنسى علاقتها مع  الناقد السينمائى "روجر إيبرت".

ففى عام 2005، كشفت أوبرا أنها تناولت العشاء فى مطعم همبرجر هاملت بصحبة روجر إيبرت الذى حاول إقناعها بالانضمام إلى نقابة الصحفيين، حيث أشارت إلى أنها لم تتناول طعاما فى مطاعم متوسطة المستوى منذ ذلك الحين.

وبعد انفصال أوبرا عن روجر تزوج إيبرت من تشاز هاميل حتى وفاته عام 2013.

2- رينيه زيلويجر وكينى تشيسنى

التقت الممثلة الأمريكية "رينييه زيلويجر" بالمغنى الأمريكى "كينى تشينسى" فى حفل لجمع التبرعات، تضامنا مع ضحايا تسونامى، وسرعان ما نشأت بينهما علاقة عاطفية، وبعد مرور 4 أشهر أعلنوا زواجهما واستمر حفل الزفاف 15 دقيقة فقط، حتى انفصلا بعد مرور 4 أشهر من الزواج. 

3- إدوارد نورتون وكورتنى لوف

ارتبط الممثل الأمريكى "إدوار نورتون" بالممثلة الأمريكية "كورتنى لوف"، خلال فترة التسعينات.  

وبعد إدمان نورتون للمخدرات انفصلت كوتني عنه وقاضته فى المحاكم بسبب مشاكل مالية خلال عام 2010. 

4- ساندرا بلوك وماثيو

تواعدت الممثلة الأمريكية ساندرا بلوك مع  الممثل ماثيو ماكونهى منذ مشاركتهما فى فيلم "وقت للقتل" عام 1996.

وانفصل ماثيو عن ساندرا، وتزوج من كاميلال ألفيس ولديه 3 أطفال.

5- جوليا روبرتس وليام نيسون:

ارتبطت النجمة الأمريكية "جوليا روبرتس" بالممثل الأيرلندى الشهير "ليام نيسون" عام 1987، وتشاركا معا فى الفيلم الدرامى الكوميدى "Satisfaction".

6- آل باتشينو وكيتون

تواعد الممثل الأمريكى الشهير "ألفريدو جيمس باتشينو" مع الممثلة الأمريكية "ديان كيتون" أثناء مشاركتهما فى فيلم "العراب" ،ووصفت كيتون آل باتشينو بأنه ساحر، ومرح، وجذاب. 

7- بروك شيلدز ونيكولاس كيدج

ارتبط الممثل الأمريكيى نيكولاس كيدج بعارضة الأزياء بروك شيلدز، في عام 1980، وعرف الجمهور بهذه العلاقة عام 1987، خلال العرض الأول لفيلم "مجذوبة القمر"، إلا أن هذه العلاقة لم تكلل بالنجاح حتى انفصلوا بعد مرور عام فقط. 

8- براد بيت وكريستينا أبلجيت

ارتبط النجم الأمريكى براد بيت بالممثلة الأمريكية كريستينا أبلجيت، وظهرا ذلك خلال حفل توزيع جوائز شبكة "إم تى فى" عام 1989.

9-روبرت داونى جونيور وكاليستا فلوكهارت

ارتبط الممثل الأمركي الشهير روبرت داونى جونيور مع الممثلة الأمريكية كاليستا فلوكهارت بعلاقة عاطفية، خلال مسلسل "آلى ماكبيل" عام 2002، وذلك فى نفس الوقت الذى كان داونى يحارب اتهامه بتهمة حيازة مخدرات.

أما الآن فتزوج روبرت من المنتجة الأمريكية "سوزان داونى"، بينما كاليستا مرتبطة بعلاقة عاطفية مع الممثل الأمريكيى "هاريسون فورد" منذ عام 2012. 

10- شيريل وأوين

تواعدت المغنية الأمريكية شيريل كرو مع المغنى الأمريكي أوين ويلسون فى أواخر فترة التسعينيات، حتى أنها أهدته أغنية من ألبومها  "C'mon C'mon "عام 2002، حيث كانت كلمات الأغنية مستوحاة من علاقتهما العاطفية. 

11-إيمى بويلر وجون ستاموس

بعدما انفصلت الممثلة الأمريكية  إيمى بويلر عن النجم الأمريكى "جون ستاموس"، تتذكر بولى أنها كانت فى مطعم تتناول العشاء مع ستاموس، وأن هذه كانت أول مرة للمواعدة 

وقالت بولر: "أعتقد أن كل شئ انتهى كما يجب على النحو الذى كان من المفترض أن ينتهى به". 

12-ليا ميشيل ومات مريسون

كشفت الممثلة الأمريكية "ليا ميشيل" فى كتابها الجديد "Brunette Ambition" أنها تواعد الممثل الأمريكى مات مريسون  قبل عدة سنوات من مشاركتهما فى مسلسل "جلى".

13- سثرلاند وجوليا روبرتس

ارتبط الممثل البريطانى كيفر سثرلاند بعلاقة عاطفية مع الممثلة الأمريكية جوليا روبرتس وذلك خلال عام 1991، إلا أنهما انفصلا بعد فترة وجيزة. 

14-سارة جيسيكا باركر وروبرت داوني جونيور

تواعدت الممثلة الأمريكية سارة جيسيكا باركر مع الممثل الأمريكى روبرت داوني جونيور، وذلك أن تصبح معروفة بشخصية كاري برادشو الشهيرة، وقبل أن يشتهر روبرت بشخصيته فى فيلم "آيرون مان"، وذلك في فترة التسعينيات.

وبعد مرور 7 سنوات على علاقتهما العاطفية، تزوجت سارة من الممثل ماثيو برودريك.