loading...

التحرير كلينك

الأرقام القياسية الأكثر «جنونًا» في موسوعة «جينيس»

الأرقام القياسية الأكثر «جنونًا» في موسوعة «جينيس»

الأرقام القياسية الأكثر «جنونًا» في موسوعة «جينيس»



منذ إنشاء موسوعة جينيس للأرقام القياسية في عام 1955، يتسابق البشر لتسجيل أسمائهم بها بشتى الطرق حتى لو كان هذا غريبًا ومنفرًا ومستهجنًا، يسرد موقع "lolwot.com"، بعضًا من أولئك الأشخاص الذين سجلوا اسمهم في الموسوعة حتى لو اقترنت أسماؤهم بالغرابة والشذوذ:

1- "رولف باكهولز"، من ألمانيا نجح في تسجيل اسمه في الموسوعة كأكثر رجل يحمل ثقوبًا في جسده تحتوي على حُلي معدنية في عام 2010، حيث يمتلك باكهولز 453 ثقبًا في جسده منها 278 ثقبًا في منطقة الأعضاء التناسلية و158 حول شفتيه ووجهه ولسانه وأنفه وحاجبيه وحلمات صدره.

2 – نجح الأسترالي "لاكي دياموند ريتش" في تسجيل اسمه في الموسوعة، بعد أن أنفق عددًا لا يحصى من الساعات يغطي جسده بالحبر الأسود حتى راحتي يديه وظهره.

3- في عام 2013، نجح "جوني سترينج" في تسجيل اسمه في موسوعة جينيس، بعد أن قام بقطع تفاحات بواسطة منشار كهربائي في دقيقة واحدة وكان يمسك التفاحات بأسنانه.

4- في عام 2013، قامت "نانسي سيفكر"، بإطلاق سهم بقدميها لمسافة تُقدّر بستة أمتار، مما جعل اسمها يُسجّل في موسوعة جينيس للأرقام القياسية، بالإضافة إلى ذلك، فإنها نجحت في إصابة الهدف داخل دائرة نصف قطرها 14 سم.

5- ربما يكون هذا أمرًا تافهًا، ولكن البريطاني "سيمون إيلمور" نجح في تسجيل اسمه في موسوعة جينيس في عام 2009، عندما نجح في وضع 400 شفاطة مشروبات في فمه لمدة 10 ثواني كاملة.

6- نجحت الأمريكية "ناتاشا فيرشوكا" في بلع سيف حاد يبلغ طوله 58 سم في عام 2009، أمام جمهور مصعوق مما يشاهده مما جعلها تدخل موسوعة الأرقام القياسية بجدارة.

7- نجحت امرأة من تايلاند تُدعى "كانشانا كيتكاو" في البقاء في غرفة زجاجية حجمها 12 متر مربع بصحبة 5000 عقرب أسود سام، خلال هذه التجربة، تعرضت للدغ من تلك العقارب 13 مرة بدون أن تموت.

8- نجح الصيني "وي شينجتشو" في تحطيم الرقم القياسي في عدد الإبر التي قام بوخز وجهه بها، حيث وصل عددها إلى 2188 إبرة في وجهه فقط وكان هذا في عام 2013.

9-  نجح "جورج كريستن"، من لوكسمبورج في حمل طاولة بأسنانه لمسافة 12 مترًا، ليس هذا فقط، بل كانت تجلس على الطاولة فتاة تزن 50 كيلوجرام وحدث هذا في مدريد في عام 2008، مما جعل اسم كريستن يدخل موسوعة الأرقام القياسية بجدارة.

10- نجح الأمريكي "أندرو ستانتون"، في دخول موسوعة جينيس للأرقام القياسية بكل جدارة وغرابة، عندما نجح في إدخال ملفوف حديدي يبلغ طوله 3.63 مترًا في أنفه وإخراجه من فمه في أحد أكثر الأداءات خطورة ورعبًا.