loading...

مشاهير

إليسا شوهت فمها وملك قورة آخر الضحايا.. 9 فنانات دمرتهن عمليات التجميل

إليسا شوهت فمها وملك قورة آخر الضحايا.. 9 فنانات دمرتهن عمليات التجميل


دائمًا تضع عمليات التجميل كل من يلجأ إليها في مواضع السخرية وربما التصقت بهم تهم العار من جانب المجتمع، والتمرد على صنيعة الخالق، تجاه من يلجأ إلى عمليات التجميا، وكانت مثل تلك العمليات شائعة فى الوسط الفنى بصفة خاصة، نظرًا للحاجة الدائمة لمواكبة العصر وتغيير الشكل ليناسب طبيعة الأدوار السائدة فى مرحلة ما، أو التغلب على تغيرات السن، ومواكبة الموضة أيضًا.

وخلال الفترة الاخيرة، تغيرت نظرة المجتمع كثيرًا لعمليات التجميل، وأصبح الأمر أكثر شيوعًا بين فئات المجتمع، دون أى ملاحقات مجتمعية أو وصمات تصنفها فى إطار شاذ، وتحولت تلك العمليات لواحدة من أدوات الفنانات يمكنهن الاستعانة بها فى أى وقت للظهور بإطلالات مختلفة ومتميزة تضفى على حضورهن طابعًا مميزًا، إلا أن عمليات التجميل كغيرها من العمليات الطبية تتعرض للفشل، وينقلب فيها السحر على الساحر، محدثة تشوهات غير متوقعة، لتصبح لعنة تجعل منهن مادة دسمة للسخرية.

وكانت آخر الضحايا من الفنانات، النجمة الشابة ملك قورة، والتي أحدثت عمليات التجميل بعض التغير السئ في ملامحها، إلا أنها لم تكن الأولى في ذلك، فقد سبقتها العديد من الفنانات، التي نستعرض وقائعهن، خلال التقرير التالي.

ملك قورة

فاجئت الممثلة الشابة ملك قورة، الجمهور بجلسة تصوير جديدة، وظهرت ملك بإطلالة جديدة وغريبة، وتغيرت ملامحها تمامًا.

واعتمدت ملك، فى "اللوك" الجديد على الظهور بشكل مختلف عما اعتاد عليه جمهورها، مما دفع البعض للتأكيد على إجراءها عمليات تجميل، ولكنها فاشلة، حيث ظهرت بشفاه ممتلئة، وهي دائما كانت ذات شفاه رفيعة.

حورية فرغلي

ربما لا يوجد أشهر من واقعة حورية فرغلي، والتي اعترفت بها من قبل في العديد من المناسبات، لافتة إلى أنها أجرت عملية في أنفها، إلا أنها فشلت بشكل كبير.

وسخرت "حورية" من تشوه شكل أنفها، خلال لقائها ببرنامج "بوضوح"، مع الإعلامي عمرو الليثي، قائلة إنها أصبحت أشهر من أنف "أبو الهول".

وأجرت "حورية"، عملية تجميل في أنفها، إلا أنها تسببت في إعوجاجها بشكل غريب، وهو ما ندمت عليه ملكة جمال مصر السابقة.

غادة عبد الرازق

كشفت الفنانة غادة عبد الرازق، في وقت سابق عن إجرائها لجراحة تجميل بأنفها، وذلك في أثناء قيامها بإجراء واحدة أخرى لتكبير شفتيها. 

وأوضحت "غادة"، أنها تراجعت بعد ذلك، وتخلصت من تلك العملية في أنفها، وفضلت العودة إلى شكلها الأول، لأنها فوجئت بمظهرهما بشعًا للغاية، كما صرحت في أحد حوارتها الصحفية. 

إلهام شاهين

أجرت أيضًا الفنانة إلهام شاهين جراحة تجميلية في شفاتها، وحقنت الشفاه العليا بمادة "الكولاجين" لتبدو أكثر تحديدًا، إلا أنها فشلت.

وأسفرت قوة الحقن، عن تغير كبير في الشكل، حيث بدت الشفاه العليا غليظة أكثر من اللازم، ما أفقد وجهها كثيرا من جاذبيته.

أصالة

المطربة السورية أصالة، من الفنانات القلائل اللاتي اعترفن بخطأهن، حيث أعربت عن ندمها الشديد لإجرائها عملية حقن بالبوتوكس لوجهها، وذلك بعد قرارها بإجراء العملية عن اقتناع.  

وأرجعت الأمر إلى عدم شعورها بالارتياح، كما أحست بعدم قدرتها على التعبير بوجهها كما يجب.

ميسرة

كشفت الفنانة ميسرة، عن إجرائها لعملية تجميل في الأنف، إلا أنها فشلت بطريقة غريبة، حيث سببت لها عاهة مستديمة في وجهها. 

وأوضحت "ميسرة"، أنها أجرت العملية للعلاج وليست للتجميل، وذلك من أجل تعديل إعوجاج طفيف بأنفها، لكنها فوجئت بعد إجراء العملية باستمرار الاعوجاج، إضافة إلى حدوث ضيق مستمر في الأنف منذ إجراء الجراحة. 

ناهد شريف

بداية من هنا سوف نناقش الفنانات الذين فارقوا الحياة بسبب عمليات التجميل، وليس فقط شوهت ملامحهم، ولعل أبرزهم كانت الفنانة ناهد شريف. 

حيث أجرت نجمة الإغراء الراحلة جراحة تجميل في ثدييها بعد تقدمها في السن، وذلك رغبة منها في الاحتفاظ بجمالها، إلا أنها تسببت في إصابتها بسرطان الثدي، والذي قضي عليها وعلى حياتها بعد ذلك.

سعاد نصر

ثاني الفنانات اللاتي رحلن عن عالمنا بسبب عمليات التجميل، حيث توفت الفنانة الراحلة سعاد نصر، نتيجة عملية شفط للدهون في أحد مستشفيات القاهرة. 

حيث حدث خطأ طبي في التخدير بعد انسحاب خرطوم الأوكسجين من الفم لمدة 10 ثوان، ما نتج عنه عدم توصيل الأكسجين للمخ والقلب ودخلت في حالة غيبوبة كاملة استمرت لمدة سنة كاملة، إلى أن فارقت الحياة.

إليسا

أجرت النجمة اللبنانية، العديد من عمليات التجميل، حسب بعض التقارير اللبنانية، إلا أن أحدها باءت بالفشل، بعدما شوهت مظهر فمها.

حيث تسببت العملية في بعض الاعوجاج، الذي بات ظاهرًا للغاية في شفتيها، مما آثار غضب جمهورها، الذي طالبها بعد ذلك بالتوقف عن إجراء هذه العمليات.