loading...

جريمة

ننشر خطة تأمين لقاء الزمالك واتحاد العاصمة الجزائري في «برج العرب»

مدير أمن الإسكندرية في استاد برج العرب - أرشيفية

مدير أمن الإسكندرية في استاد برج العرب - أرشيفية



أعلنت مديرية أمن الإسكندرية، اليوم الجمعة، عن خطة تأمين مباراة كرة القدم بين فريقي الزمالك واتحاد العاصمة الجزائري، في العاشرة مساء اليوم، بملعب الجيش ببرج العرب، ضمن لقاءات الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وعقد اللواء مصطفى النمر، مساعد وزير الداخلية لأمن الإسكندرية، اجتماعا بحضور ممثلي المنطقة الشمالية العسكرية وقيادات المديرية؛ لبحث استعدادات تأمين المباراة التي ستقام بحضور جماهير، حيث تقرر غلق الأبواب في التاسعة مساء.

وتركزت الخطة على تكثيف الخدمات الأمنية بجميع الطرق المؤدية إلى الملعب، ونشر نقاط أمنية من إدارة المرور وإدارة تأمين الطرق، بالاشتراك مع إدارة البحث الجنائي، إضافة إلى رفع الإشغالات والسيارات المتروكة بمحيط الاستاد.

كما كلفت إدارة البحث الجنائي بفحص المترددين على محيط ملعب اللقاء، ومنع وصول أي شخص غير مصرح له بالدخول عدا حاملي التذاكر. 

كما تم الإعلان عن تكثيف الوجود الأمني بالاشتراك مع القوات المسلحة، للتدخل الفوري حال حدوث ما يهدد الأمن، وكذا تم إخطار إدارة الاستاد لتجهيز بوابات الدخول والمدرجات بكاميرات المراقبة، وربطها مع غرفة المراقبة، ومتابعة وتسجيل كل الأحداث.

وأكد مدير الأمن ضرورة مرور القوات على الخدمات؛ لمتابعة تنفيذ الخطة الأمنية الموضوعة لتأمين المباراة بكل دقة.