loading...

ثقافة و فن

ادّعاء بسرقة مسلسل «في لا لا لاند».. والشركة المنتجة تردّ

في ال لا لا لاند

في ال لا لا لاند



أصدرت الشركة المنتجة لمسلسسل "في ال لا لا لاند"، بيانّا صحفيًا، ردًا على المؤلف رأفت عبد الفتاح، الذي أعلن أن قصة العمل الرمضاني تخصّه، وتم تسجيلها باسمه في وزارة الثقافة وكذلك في المصنفات الفنية، وبناء على ذلك حصل على حكم المحكمة الاقتصادية بإيقاف عرض المسلسل.

وقالت الشركة في بيانها: "قام أحد الأشخاص أمس بالادعاء أنه المالك الأصلي لقصة مسلسل "في ال لا لا لاند" وهو ما يعتبر ادعاء باطلا وتدليسا في الأوراق والمستندات التى تحفظ الحق القانونى والأدبى لصناع المسلسل".

وتابع البيان "قام مقدم الشكوى بالادعاء بأنه قد كانت هناك مفاوضات بينه وبين الشركة المنتجة للعمل ولكنها لم تثمر عن شيء، وتؤكد الشركة أنها لم تسمع بهذا الاسم من قبل ولم يسبق لأحد من مسئوليها أن التقى هذا الشخص".

وأضافت الشركة بحسب البيان "أرفق المدعى صورة من شهاده الإيداع الخاصة بالعمل الفنى الخاص به لدى الإدارة المركزيه للشؤون الإدارية والمسابقات –إدارة حقوق المؤلف- تحت عنوان "الجزيرة" بتاريخ 20/12/2016 وهذا ما يبين بطلان ادعائه حيث إن تاريخ الإيداع الخاص بمسلسل الضايعين تم لدى نفس الجهة بتاريخ مسبق وهو 6/12/2016 بعنوان "الضايعين" كما هو مرفق في صورة الإيداعين مما يؤكد بطلان ادعائه".

وأكدت الشركة المنتجة أنها ستتخذ اللازم لحفظ حقوقها القانونية والأدبية تجاه ما تم من تشهير وإضرار بسمعة مسلسل "فى ال لا لا لاند" وصناعه.

يذكر أن المسلسل بطولة دنيا سمير غانم وسمير غانم، ومحمد سلام، وحمدي الميرغني وشيماء سيف وهنا الزاهد.

كunnamed (2)