loading...

مشاهير

«سرقة» كريم فهمي وصدفة «ياسمين وشيكو وهشام».. أين يقضي الفنانون إجازة الصيف؟

الفنانون في الصيف

الفنانون في الصيف



بعد انتهاء ماراثون المسلسلات الرمضانية، والذي انشغل فيه أغلب الفنانين في تصوير أعمالهم، حرص أغلبهم على السفر والاستمتاع بالإجازة، سواء داخل مصر أو خارجها، وشارك البعض صورهم مع جمهورهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ونرصد أبرزهم خلال التقرير التالى.

ياسمين عبد العزيز

تقضي الفنانة ياسمين عبد العزيز إجازتها في الساحل الشمالى وتحرص دائما على مشاركة جمهورها جميع صورها، حيث نشرت مؤخرًا عبر حسابها في موقع الصور الشهير "إنستجرام" صورة لها برفقة الفنان هشام ماجد وشيكو. وكتبت: "هربانة بشياكة" لتدمج اسم مسلسلها واسم مسلسلهما في جملة واحدة.

fgh

 

غادة عبد الرازق

قضت الفنانة غادة عبد الرازق إجازتها السنوية في المالديف، وهي الوجهة المفضلة لها خارج مصر في الصيف وترافقها ابنتها روتانا وحفيدتاها.

klkkkl

 

كريم فهمي

بمجرد انتهاء مشاهده في مسلسل "الحساب يجمع" الذي عرض في رمضان الماضي، قرر الفنان كريم فهمي أن يستمتع بإجازته برفقة أسرته في اليونان، ولكن حدث شيء لم يكن يتوقعه في أول يوم، حيث أضاعت زوجته دانية جوازات السفر الخاصة بهم، وبدأوا في رحلة بحث عنها في جميع أقسام الشرطة والسفارة هناك، وقام "فهمي" بنشر صورة تجمعه بزوجته وكتب: "بعد أول ساعة في اليونان دانية حبيبتي ضيعت الباسبورتات، وجار البحث عنها في الأقسام والسفاره، الحمد لله".

fhfghgfh

أحمد حلمي ومنى زكي 

يبدو أن الساحل الشمالى كان المكان الأمثل لقضاء أغلب النجوم إجازتهم به، فلم يقتصر زائروه من الفنانين على الفنانة ياسمين عبد العزيز والفنان هشام ماجد وشيكو فقط ولكن شمل وجود الفنانة منى زكي وأحمد حلمي أيضًا.

 

hjhkj

بشرى

نشرت الفنانة بشرى عبر حسابها صورة جديدة لها أثناء قضائها إجازة الصيف بإيطاليا، وعلقت على الصورة التى نشرتها عبر موقع الصور الشهير "إنستجرام" قائلة: "الطبيعة".