loading...

ثقافة و فن

«رسالة ووشم وتهنئة».. ضجة كبيرة حول ألبوم عمرو دياب الجديد «معدي الناس»

عمرو دياب

عمرو دياب



طرح المطرب عمرو دياب، مساء الثلاثاء، البوستر الرسمي الأول للألبوم الجديد له "معدي الناس"، والذي تم طرح "السمبلسز" الخاصة به على إحدى شبكات الاتصالات، وهو من إنتاج شركة "ناي"، ومن المقرر أن يتم طرحه رسميًا خلال أيام.

البوستر والإعلان حققا نجاحًا كبيرًا في ساعات قليلة، حتى أنهما آثارا ضجة كبيرة، على مواقع التواصل الاجتماعي، بالإضافة إلى التعليقات التي دارت حوله، وبعض التكهنات، التي نستعرض جميعها خلال التقرير التالي.

ظاهرة فريدة

وصل النجم عمرو دياب إلى درجة من النجومية والشعبية على المستوى المحلي أو الخارجي، جعله ربما لم يعد يحتاج للتسويق لأعماله، وذلك بسبب أن جمهوره يقوم بالأمر على أكمل وجه.

حيث أنه منذ طرح إعلان الألبوم، والجمهور هو من كان يروج له، حتى يعتبر بوستر الألبوم -الذي ظهر الهضبة خلاله بإطلالة شبابية معتادة بعدسة المصور كريم نور- وكأنها قنبلة داخل الوسط الفني، وأصبحت حديث الجميع على مواقع التواصل الاجتماعي في لحظات.

وشم غامض

19875347_2018036011555654_152877594847746088_n

بعد طرح البوستر الرسمي للألبوم، لاحظ الجمهور رسمه لـ"وشم جديد"، على الجانب الأيسر من صدره، إلا أنه لم يكن واضحًا لهم، وهو ما دفعهم للتساؤولات حول ماهيته، حيث حاول كل منهم إبراز فهمه له، إلا أنها جميعًا باءت بالفشل، وذلك بسبب ظهور أربعة أحرف منه فقط.

إلا أن ثمة أمر ما حدث كشف للجمهور معنى "الوشم"، الذي تبين أنها عبارة عن كلمة "Stamina"، وهي تعبر عن القدرة على التحمل والاستمرار.

19875637_806980419479535_577735767336198860_n

وتبين ذلك بعدما قامت صفحة أستوديو "STAR INK"، التي تقوم بعمل الوشوم، بنشر صورة للوشم للذي اختاره عمرو دياب وعلقت عليها الصفحة باللغة الإنجليزية: "Such a great honor to tattoo the Super Star AMR DIAB!"، ومعناها: "يا له من فخر عظيم أن نوشم النجم الكبير عمرو دياب".

ee

رسالة مستترة!!

بعد الكشف عن اسم الألبوم، تساءل الجميع عن المغذى من اختيار أغنية "معدي الناس"، لتكون هي الأغنية الرئيسية في الألبوم، وما إذا كان له علاقة بتوصيل رسائل معينة لبعض الأشخاص أو لا.

حيث خمّن البعض أن الهضبة يحاول من خلال هذه الرسالة، أن يؤكد على أنه لا يقارن بأحد من الجيل الحالي، خاصة بعد الواقعة التي انتشرت بانتقاد الفنانة شيرين عبد الوهاب له، وتلميحها بأنه انتهى فنيًا منذ زمن.

لفت أيضًا البعض أن الرسالة تكون بغرض آخر، وهو رد على الشائعات التي طالته مؤخرًا، بزواجه من الفنانة دينا الشيربيني، مشيرين إلى أنه يوضح أنه لا يهتم بالأخبار والشائعات التي تنطلق عنه، وأنه في مكانة أكبر من أن تؤثر عليه هذه الشائعات.

تهنئة

للفنان عمرو دياب الملايين من المعجبين والجمهور، الذي ينتظر أعماله بفارغ الصبر، إلا أنه أيضًا له العديد من الجمهور من الفنانين، الذين يحرصون على تهنئته بأي عمل جديد له.

حيث علق النجم الكوميدي محمد هنيدي على طرح إعلان الألبوم والبوستر الرسمي له، إلا أنه ركز بشكل أكبر على الإطلالة الذي ظهر بها عمرو دياب، والتي بدا خلالها في سن أصغر بكثير عما يبدو عليه.

وقام "هنيدي" بنشر صورة البوستر بجوار صورته هو الشخصية، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، وعلق عليها بسخرية قائلًا: "شوية وهيجلنا حب الشباب".

0

كما هنأه الفنان الشاب أحمد حاتم، الذي نشر صورة "البوستر"، وأكد أنه ليس الوحيد الذي يرى أن عمرو دياب متفوق على الجميع، فحتى اسم الالبوم "معدي الناس" يدل على ذلك.

وقال "حاتم" تعليقًا على الصورة التي نشرها عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "أنستجرام": "ما قولتش حاجة من عندي"، -وهو ما قد يصبت نظرية الرسالة المستترة في اسم الألبوم-.

أحمد حاتم

أيضًا علق الفنان أحمد سعيد عبد الغني على طرح البوستر الرسمي للألبوم واقتراب طرحه، بعدما نشر هو الأخر عبر حسابه على موقع "أنستجرام" صورة البوستر الرسمي.

واعتبر "عبد الغني"، أن موعد بدء فصل الصيف يتحدد فقط بطرح ألبوم الفنان عمرو دياب وليس بأي شئ آخر، حيث علق على الصورة قائلًا: "كده الصيف بدأ".

000

كما علق أحمد المحمدي نجم منتخب مصر ونادي هال سيتي الإنجليزي، على نجاح بوستر ألبوم عمرو دياب الجديد بعد طرحه على السوشيال ميديا، مشيرًا إلى أنه تفاجأ بهذا الكم من الضجة.

وقال "المحمدي" عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "أول مرة أشوف ألبوم ينجح قبل ما ينزل، سيظل عمرو دياب رقم واحد مدى الحياة".

ب


تصدر «تويتر»

الإعلان عن الألبوم تخطت ضجته التهنئة الخاصة به، بل وصلت إلى أنه أصبح "تريند" على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، وأصبح حديث الجميع بعد ساعة واحدة فقط من طرحه.

حيث تصدر هاشتاج "معدي الناس" قائمة الأكثر تداولا على "تويتر"، وهو شئ لا يحدث إلى مع عدد قليل فقط من النجوم.