loading...

جريمة

فيديو| تفاصيل مقتل شاب على يد والده في أسيوط

الأب ونجله المجني عليه

الأب ونجله المجني عليه



كتب- محمد ممدوح:

كشف ضباط مباحث مركز منفلوط بأسيوط، اليوم الجمعة، أسباب إطلاق فلاح النار على نجله، في أحد شوارع منطقة حي السلام بمدينة منفلوط، أمام المارة فأرداه قتيلًا.

وأشارت التحريات، إلى وجود خلافات أسرية بين الأب والأم، وأن الأب "محمد. ع"، 65 عامًا، يرغب في الزواج من سيدة أخرى، لذا هو دائم الخلاف مع زوجته، والدة الشاب القتيل.

وأوضحت التحريات، أن الأب طعن زوجته عدة طعنات بسلاح أبيض منذ نحو 3 أشهر، ودخلت على أثرها مستشفى أسيوط الجامعي، وحبست النيابة الأب 15 يومًا، وخرج على ذمة القضية، التي أحيلت إلى محكمة منفلوط، وبعد تماثل الزوجة للشفاء، خرجت من المستشفى، وعادت إلى منزل أهلها.

وأضافت التحريات، أن الابن القتيل كان يحاول خلال الفترة الماضية الصلح بين والديه، وفي يوم الحادث ذهبت الأم بنجلها الأصغر إلى الطبيب، ثم اتصلت بنجلها الأكبر حمادة، وأخبرته أنها في منطقة حي السلام بمدينة منفلوط، فذهب إليها وتتبعه والده، وفي محيط عيادة الطبيب تجددت المشادات بين الأب والأم، وأقدم الأب على ضرب زوجته، وفي أثناء محاولة الابن إبعاده ومنعه من الوصول إلى والدته أطلق والده عليه الرصاص من مسدس محلي الصنع كان بحوزته فأرداه قتيلًا.

وحاول قتل زوجته عدة مرات، لكن المسدس تعطل، وتوقف عن إخراج الطلقات، فتعدى عليها بالضرب بظهر المسدس، وحين تجمع الأهالي وخرج الطبيب على صوت الرصاص فرّ الأب هاربًا، إلا أن تحريات المباحث والفريق المشكل برئاسة العقيد خالد شريت رئيس مباحث منفلوط تمكنت من القبض عليه، مساء اليوم الجمعة، وضبط السلاح المستخدم في الواقعة.

كان اللواء عاطف قليعي، مدير أمن أسيوط، قد تلقى إخطارًا من العميد عمر الزناتي، مأمور مركز شرطة منفلوط، يفيد بورود بلاغ من الأهالي يفيد مقتل شاب على يد والده، تم نقل الجثة إلى المستشفى.

فيما تداول نشطاء "فيسبوك" مقطع فيديو يظهر فيه الأب يمسك بمسدس، ويطلق النار على نجله في محاولة لمنعه من التعدي على والدته.