loading...

ثقافة و فن

هبة مجدي تتزوج تيم الحسن في «عائلة الحاج نعمان»

هبة مجدي

هبة مجدي



أعربت الفنانة هبة مجدي سعادتها عن سعادتها بالعودة للتمثيل بعد فترة غياب قصيرة نتيجة لظروف الحمل والإنجاب، والتي حرمتها من المشاركة في سباق رمضان الأخير.

هبة تستعد للمشاركة في مسلسل «عائلة الحاج نعمان»، والذي تجسد فيه شخصية «فوزية» ابنة «محروس»، أحمد بدير، وهو أحد أقارب الحاج نعمان، صلاح عبد الله، والتي تتزوج ابنه تيم الحسن.

والمسلسل يعد الثاني لهبة مع تيم بعد مشاركتهما في بطولة مسلسل «الوسواس»، والثاني لها أيضًا مع المخرج أحمد شفيق بعد مسلسل «يونس ولد فضة»، ويمثل استكمالًا لسلسلة الأعمال التي شاركت فيها للمنتج صادق الصباح.

«عائلة الحاج نعمان» من تأليف مجدي صابر، وينتمي إلى نوعية الأعمال الدرامية الطويلة، إذ يصل إلى 60 حلقة أو قد تزيد عدة حلقاته.

والمسلسل يقوم ببطولته تيم الحسن، هبة مجدي، وصلاح عبدالله، وأحمد بدير، وسهر الصايغ، ومنال سلامة، وصفاء الطوخى، وسماح السعيد، ومحسن منصور.

ومن المقرر أن يبدأ فريق العمل في تصويره يوم 12 من شهر أغسطس الجارى، على أن يبدأ عرضه في ديسمبر القادم على إحدى القنوات المشفرة وبعدها ينتقل للعرض المفتوح. 

من جهة أخرى تواصل هبة تقديم عروض مسرحية «ليلة من الف ليلة وليلة» في موسمها الثالث مع الفنان الكبير يحيى الفخراني، ومحمد محسن، ووليد فواز، ولطفي لبيب، وإخراج محسن حلمي، وتاليف بيرم التونسي، وألحان أحمد صدقي.