loading...

ثقافة و فن

رنا سماحة تستعد لطرح أول ألبوماتها «اسمه إيه»

رنا سماحة

رنا سماحة



تستعد المطربة الشابة رنا سماحة لطرح أول ألبوماتها بعنوان «اسمه إيه»، وذلك بعد تعاقدها مع شركة سينس برودكشن «Sense Production» للمنتج محمد يونس، صاحبة مجموعة قنوات Sense TV، ومن المتوقع طرحه مع بداية الشهر المقبل.

ويضم الألبوم 14 أغنية، تعاونت فيها مع الشعراء تامر حسين، أحمد حسن راؤول والملحنين محمد الصاوي وفخراني ومدين، والموزعين أحمد عبد السلام وعادل حقي ونادر حمدي.

ويجري حاليا عمل الميكس والماستر الخاص بالصوت مع خالد رؤوف في استوديو صوت الحب، كما سيتم اختيار ثلاث أغنيات لتقديمها بطريقة الفيديو كليب، على أن يتم طرحها على جميع القنوات الفضائية وصفحات السوشيال ميديا الخاصة بسينس برودكشن.

يُذكر أن رنا سماحة، شاركت مؤخرًا فى مهرجان الأوبرا الصيفي وغنت عددا من الأغاني الخاصة بها، بالإضافة إلى الأعمال الفنية القديمة.

جدير بالذكر أنها ستشارك في الجزء الثاني لـ«أفراح إبليس»، وتجسد دور «هنا» حيث تعيش قصة حب رومانسية مع ياسر فرج، وتعمل حاليا على الانتهاء من مشاهده بجانب الانتهاء من الألبوم.

نشرت «سماحة» على حسابها الرسمي بموقع «Instagram» من كواليس تصوير المسلسل، وعلقت عليها: «فركش يوم كله تعب وشغل بس خفيف وعدى بسرعة ودي ميزة إنك تكون شغال مع مخرج عبقري ahmedkhaledamin وكرو جميل».

 

المسلسل من بطولة النجم السوري جمال سليمان وصابرين ومحمود الجندي وكمال أبو رية ومحمود عبد المغني، ومن تأليف مجدي صابر وإخراج أحمد خالد أمين.