loading...

ثقافة و فن

محسن محي الدين: فكرة «بث مباشر» جذبتني للعودة للسينما

محسن محيي الدين

محسن محيي الدين



كتب - محمد عبد المنعم

يعود الفنان محسن محيي الدين إلى السينما من جديد عبر فيلم «بث مباشر»، الذي يشارك في بطولته إلى جانب الفنان سامح حسين، والمقرر عرضه في عيد الأضحى القادم.

«محيي الدين» قال، في تصريحات خاصة لـ«التحرير»، إن ما جذبه للمشاركة في هذا الفيلم فكرته، التي تناقش مجموعة من قضايا الفساد في المجتمع، وتأثيرها على المواطنين، وهو ما اعتبره موضوعًا مهمًا يعيده للسينما بعد انقطاع طويل.

ابطال فيلم بث مباشر يختتمون تصوير الفيلم وسط فرحه الابطال المشاركين

وتدور أحداث «بث مباشر» حول ضابط موقوف عن العمل يتورط فى أحداث تتزايد طوال الليلة التي تقع فيها أحداث الفيلم، وتتزايد الورطة بظهور شخص يقوم بتصوير الأحداث التي يتورط فيها البطل لايف، ويقوم ببثها مباشرة على الـ«سوشيال ميديا» والقنوات، وتنجح في تحقيق نسبة مشاهدة عالية جدا، وتكشف كل هذه الوقائع عن تورط مسئولين ورجال أعمال، إلى أن يقوم البطل بتسليم نفسه للداخلية، لتحدث المظاهرة الكبرى بوقوف الشعب بجوار البطل.

يشارك في بطولة «بث مباشر» محسن منصور، وسامية الطرابلسي، العمل من إنتاج ريمون لحظي ومراد مجدي وأحمد بجة، وتأليف طارق رمضان، وإخراج مرقس عادل.

يذكر أن آخر عمل قدمه محسن محيي الدين على شاشة السينما كان فيلم «اللعب مع الشياطين» عام 1991، مع عبد الله محمود، وحسين الشربيني.