loading...

ثقافة و فن

«It» يحصد 13.5 مليون دولار في أول أيام عرضه.. والنقاد: «أفضل أفلام الرعب»

فيلم «It»

فيلم «It»



حقق فيلم الرعب الجديد الأمريكي الجديد "It" إيرادات بلغت 13.5 مليون دولار بعد يومين من عرضه بدور العرض الأمريكية، كما شهد إقبالًا كبيرًا من الجمهور.

وجاءت ردود أفعال النقاد والجمهور حول الفيلم إيجابية ووصفوه بأنه من أفضل أفلام الرعب هذه السنة، كما حصل على تقييم 8.3 من أصل 10 على موقع التقييمات الشهير Imdb، حيث يعد ثاني الأفلام تحقيقا لإيردات قوية في أول أيام عرضه في شباك التذاكر الأمريكي منذ أواخر شهر يوليو الماضي بعد فيلم الدراما التاريخية Dunkirk الذي حقق إيرادات بلغت 181 مليون دولار في 7 أسابيع.

تدور قصة الفيلم في مدينة "ديري"، حيث يختفي الأطفال المحليون واحدًا تلو الآخر، تاركين خلفهم أجسادًا ممزقة أو أشلاء، بينما في مكان معروف باسم "The Barrens" تتكون مجموعة من سبعة أطفال من خلال لقاءات مرعبة وعجيبة مع مهرج يُدعى "بيني وايز".

الفيلم مأخوذ عن مسلسل قصير بدأ عرضه عام 1990، وتدور القصة بعد مرور 27 عامًا، حول وحش يتخفي في هيئة مهرج يدعى "بيني وايز"، ويدخل في مواجهة مع "نادي الخاسرين" بعد عودة ظاهرة اختفاء الأطفال في المدينة واحدًا تلو الآخر.


فيلم "It" من إخراج أندريس موسشيتى وبطولة فين وولفارد وميجان تشاربينتير وأوين تيج وبيل تيج، وبيل سكارسجارد وصوفيا ليليز ونيكولاس هاميلتون.