loading...

ثقافة و فن

نجمات هوليوود يتألقن بمهرجان تورنتو.. أبرزهن كيت وينسلت وأنجلينا جولي

نجمات هوليوود بمهرجان تورنتو

نجمات هوليوود بمهرجان تورنتو



تألقت نجمات هوليوود على السجادة الحمراء لمهرجان تورنتو السينمائي الدولي في دورته الـ42 بكندا، بإطلالات متميزة خلال الحفل.

ومن أبرز النجمات اللاتي حضرن الحفل أليسيا فيكاندير وكيت وينسلت وإيفا جرين وجينيفر لورنس وجوليا روبرتس ومارجوت روبي وبريانكا شوبرا وجيسيكا شاستاين وديانا أجرون، حسب صحيفة "الجارديان" البريطانية.

وتألقت أنجلينا جولي خلال الحفل بفستان أسود أنيق من تصميم بيت أزياء "Ralph & Russo"، حيث تشارك في المهرجان بفيلم "First They Killed My Father".

أما النجمة الحائزة على جائزة الأوسكار كيت وينسلت، فاستطاعت أن تخطف الأضواء على السجادة الحمراء بفستان بسيط باللونين الأسود والأبيض، حيث تشارك بفيلم "The Mountain Between Us" في المهرجان.

وظهرت النجمة أليسيا فيكاندير في المهرجان بفستان باللونين الأبيض والأسود والبيج من تصميم لويس فوتين وتشارك في المهرجان بفيلم "EUphoria".

أما النجمة روزاموند بايك فتألقت خلال المهرجان بفستان مميز للمصمم العالمي ألكسندر ماكوين، وتشارك في المهرجان بفيلم "hostiles".

وظهرت النجمة جينيفر لورانس بفستان من تصميم "دولسي آند جابانا"، حيث تشارك في المهرجان بفيلم الرعب "Mother".

وظهرت النجمة الأسترالية نيكول كيدمان بإطلالة وردية من تصميمات شانيل على السجادة الحمراء بالمهرجان، خلال العرض الأول لفيلمها الجديد "The Killing of a Sacred Deer".