loading...

جريمة

من صياد للمركز الثاني في «مستر أوليمبيا».. 10 معلومات عن «الطفل الكبير»

البطل ونجله

البطل ونجله



طالب أهالي قرية "السبايعة" التابعة لمركز البرلس بكفر الشيخ، الرئيس عبدالفتاح السيسي، بتكريم ممدوح محمد السبيعي، والشهير بـ"رامي السبيعي"، وذلك لحصوله على المركز الثاني في بطولة «مستر أوليمبيا» العالمية التي ينظمها الاتحاد الدولي لكمال الأجسام.

وأكد هشام قاسم، أحد اهالي القرية، أن رامي مثال للرياضي الملتزم المليء بالإصرار والتحدي، وأنهم جميعا يفتخرون بما حققه من إنجار ووصوله للفوز في هذه المسابقة العالمية وهو أول عربي يفعل ذلك، لافتًا إلى أن أهل القرية سيقومون بتنظيم حفلة له عند عودته إلى أرض الوطن.

وأضاف السيد عتمان، أحد أبناء القرية، أنه يتخذ رامي مثلاً أعلى وقدوة في تحقيق هدفه وغم الظروف المعيشية التي كان يعاني منها رامي، إلا أنه كان يضع هدفه أمام نصب عينيه واستطاع الوصول إليه، مطالبًا الرئيس السيسي ومحافظ كفر الشيخ بتكريمه عند وصوله.

وأشار محمد صابر، إلى أن القرية كأنها في عيد بعد سماع خبر فوز "السبيعي"، وأنه أصبح أيقونه للشباب في التحدي والإصرار، مطالبًا السيسي بتكريمه لما حققه من إنجاز.

وفي سياق متصل، رصدت "التحرير" أبرز 10 معلومات عنه وهي على النحو التالي:

1 - اسمه ممدوح محمد السبيعى، ومشهور بـ''بيج رامي''

2 - يقيم في قرية "السبايعة " التابعة لمركز بلطيم بكفر الشيخ

3- يبلغ من العمر 33 عامًا مواليد 1984 م

4 - خريج معهد الخدمة الاجتماعية

5 - لديه 10 أشقاء ويحتل المركز العاشر بين أشقائه

6 - متزوج ولديه 3 أبناء

7 - والده متوفي منذ أربعة أعوام

8 - سافر للكويت بتأشيره "صياد" ولكنه لم يعمل بالصيد وعمل في مجال آخر متعلق بالرياضة وهو نادي أوكسجين بداية مسيرته التدريبية

9 - شارك في عدة بطولات في قطر والكويت وحصل على المركز الأول بمسابقة قطرية، وشارك في بطولات أخرى بأمريكا والبرازيل وحقق بها المراكز الأولى.

10 - يلقبه أهل قريته بـ "الطفل الكبير" لكثرة احترامه وتواضعه أمام أي شخص من أهله أو بلده وهو ما أكسبه حب واحترام الجميع