loading...

ثقافة و فن

منها «بين عالمين» و«حكايات بنات 2».. مسلسلات جديدة على الفضائيات

4مسلسلات جديدة على القنوات

4مسلسلات جديدة على القنوات



لم يعد الموسم الدرامي مقتصرا على شهر رمضان فقط، وإنما اقتحم صناع الدراما منذ عدة سنوات فصل الشتاء، ليكون موسما ثانيا يمكن من خلاله تقديم مسلسلات ذات تكلفة إنتاجية أقل، ومضمون جيد يسد الفراغ الدرامي في تلك الفترة، وهو ما قدم للجمهور العديد من الوجوه الجديدة، ويعد مسلسل "سلسال الدم"، أحد أنجح المسلسلات التي تم تقديمها في خارج الموسم الرمضاني، ولقيت جماهيرية واسعة.

وفي التقرير التالي يرصد لكم "التحرير" 4 مسلسلات درامية تستعد للتنافس في الموسم الشتوي المقبل.

بين عالمين

تُعرض، الليلة، الحلقة الأولى من مسلسل "بين عالمين" على شاشة قناة "MBC DRAMA+"، وهو العمل الذي كان من المفترض أن يعرض فى موسم دراما رمضان الماضى ولكن تم تأجيله، وتدور أحداث المسلسل فى إطار اجتماعى تشويقى حول صراع المال والسلطة، ويطرح قضية الاختيار في الحياة والقرارات التي يتم اتخاذها، وتؤثر على هذه الحياة، والمشكلات التي تحدث بين الزوجين.

حكايات بنات 2

بعدما تم عرض مسلسل "حكايات بنات 2" على شبكة القنوات المشفرة "OSN"، حان الوقت لعرضه عبر الشاشات المفتوحة، إذ حصلت قناة "ON E" على حق العرض الأول للقنوات المفتوحة للجزء الثاني من مسلسل "حكايات بنات"، على أن يبدأ عرضه غدًا الثلاثاء 19 سبتمبر، حيث يتم عرض الحلقة الأخيرة من الجزء الأول الليلة على نفس الفضائية، في السابعة والنصف مساءً.

المسلسل من بطولة صبا مبارك، دينا الشربيني، إنجى المقدم، ندا موسى، كريم فهمي، عمرو صالح، رمزي لينر، أحمد العوضي، مصطفى درويش، وتم عرض الجزء الأول منه عام 2012 وأخرجه حسين شوكت، وقام ببطولته حورية فرغلى ودينا الشربينى وصبا مبارك وريهام أيمن، وكانت تدور أحداث الجزء الأول حول حياة 4 فتيات، ملقيًا الضوء على علاقاتهن بعائلاتهن وحياتهن الخاصة وأحلامهن وطموحاتهن، وعلاقاتهن العاطفية.

الطوفان

تعرض قناة "DMC" يوم 25 سبتمبر مسلسل "الطوفان"، من بطولة ماجد المصرى، فتحى عبد الوهاب، أحمد زاهر، وفاء عامر، أحمد بدير، روجينا، أيتن عامر، عبير صبرى، رامى وحيد، نجلاء بدر، سيد رجب، عبير صبرى، محمد عادل، الراقصة دينا، إيهاب فهمى، وعدد آخر من النجوم، وهو عن قصة لبشير الديك، وسيناريو وحوار محمد رجاء، وإنتاج ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز، وإخراج خيرى بشارة.

عائلة زيزو

تستعد قناة "dmc" لعرض مسلسل "عائلة زيزو"، يوم 8 أكتوبر القادم، وهو من بطولة أشرف عبد الباقي، نسرين أمين، أحمد حلاوة، ومن تأليف محمد نبوي وعلاء حسن، ومن إخراج شيرين عادل.
وتدور أحداث العمل فى إطار اجتماعى كوميدى حول المشكلات اليومية التى تواجهها الأسر المصرية، والعمل من إنتاج مشترك بين شركة سيلميديا المملوكة للمنتجة مها سليم و"ماكس برودكشن" لتامر تمام.