loading...

ثقافة و فن

دنيا سمير غانم في أول استعراض غنائي للأطفال

دنيا سمير غانم

دنيا سمير غانم



كشفت الفنانة دنيا سمير غانم عن رغبتها في تقديم عروض موجهة للأطفال، تحمل اسم «عالم دنيا» وهي عبارة عن استعراض غنائي، يضم أشهر الأغاني التي قدمتها، بالإضافة إلى الشخصيات التي أدتها في أعمالها والتي لاقت إعجاب الأطفال -على حد قولها- من بينها: «لهفة» و«نيللي وشريهان» و«فى ال لا لا لاند».

وقالت دنيا سمير غانم على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «وأنا طفلة كنت باشوف بابا بيعمل عروض (فطوطة للأطفال) من ضمن أعماله وعروضه، وعرفت ساعتها إن من أكبر النعم اللي ممكن تكون عند فنان، هي حب الأطفال لأنه بيكون حب من القلب من غير سبب ومن غير تفكير..».

21463317_1742216652746995_6187646157966600248_n

واستكملت: «ومن أول ما بدأت التمثيل وخصوصا آخر ٣ سنين بعد المسلسلات (لهفة، نيللي وشريهان وفي ال لا لا لاند) باشوف ردود أفعال الأطفال وباسمع كلمة: ولادي نفسهم يشوفوكي ومشغلين مسلسلاتك وأغانيك ٢٤ ساعة، حسيت إني لازم أعمل حفلات لايف مخصوص ليهم، وكمان طبعا لأهلهم عشان أنا نفسي أشوف فرحتهم اللي بيوصفوهالي ما شاء الله الحمد لله، وفي الحقيقة.. أنا بجد نفسي أشوفهم أكثر من ما هم عايزين يشوفوني».

ومن المقرر أن ينطلق «عالم دنيا» في مطلع أكتوبر المقبل، ويقام على مدى 6 أيام فقط، على أن تخصص الإيرادات الخاصة بالعروض لصالح إحدى المؤسسات الخيرية، التي تخدم الأطفال ذوي الحاجة، وذلك حسب الاتفاق بين الشركة المنتجة للعروض والفنانة دنيا سمير غانم.

gru