loading...

جريمة

«على وضعك يا اسطى».. سائق يلف سيجارة حشيش أثناء قيادة ميكروباص بالدائري (فيديو)

السائق

السائق



تداول عدد من نشطاء التواصل الاجتماعى، اليوم الأحد، مقطع فيديو مصورا يظهر سائق مكيروباص يلف سيجارة مخدرات "حشيش" أثناء قيادته السيارة بالركاب أعلى الطريق الدائرى، وعلق رواد السوشيال ميديا على سرعة السائق في لف سجائر المخدرات أثناء قيادته السيارة، حيث لم يستغرق الأمر أكثر من دقيقتين.

 

أوضح الفيديو انشغال السائق عن الطريق على الرغم من سير الميكروباص بسرعة عن باقى السيارات أعلى الطريق الدائرى، وعلى الرغم من ذلك استطاع السائق لف السيجارة، واضعا التبغ المخلوط بالحشيش على عملة فئة "مئه جنيه"، ويمسك بيده الأخرى ورقة "البافرة"، ولم يكمل دقيقتين حتى انتهى من حشو السيجارة، ليتفرغ بعدها لتعاطى المخدرات في أثناء سيره بالركاب.

سائق الميكروباص

وأشار الراكب الموجود بجوار السائق فى الأمام، إلى أن السيارة التي تم تصوير الفيديو بها تعمل على خط "العاشر- الهرم"، ولم يصادف طوال الرحلة وجود كمين واحد للشرطة أعلى الدائرى، ما كان سببا رئيسيا في قيام السائق بلف سجائر المخدرات دون خوف من ضبطه.

سائق الميكروباص

بينما علق نشطاء التواصل الاجتماعى على الفيديو، إذ قال سعد: "يا باشا إنت تقلق لو مالفش وظبط دماغه علشان هيبقى مضايق ومستعجل فهيمشى بسرعة، وممكن يعمل حادثة لكن هو كده منشكح وهيركز.. إنت تخاف لو أخد برشام أو كيميا قدامك"، بينما قال أبو يوسف: "إيه الاستهتار وعدم المسؤولية.. أرواح الناس مش لعبة.. لازم عقاب رادع".

وسخر عصام شعبان من الوضع قائلا: "على وضعك يا اسطى.. الراجل عايز يوديهم مكان أحسن من اللى هما فيه ربنا يصلح الحال".

 

سائق الميكروباص

وطالب المواطنون وزارة الداخلية بسرعة القبض على السائق وتقديمه للمحاكمة، وعمل لجان للكشف على السائقين متعاطى المواد المخدرة على الطرق للحد من الحوادث اليومية ونزيف الأسفلت.