loading...

ثقافة و فن

بشرى: مهرجان الجونة نجح لأن لكل مجتهد نصيب

بشرى

بشرى



قالت الفنانة بشرى إن ردود الأفعال الإيجابية التي وصلتها، لا تقارن بالسلبيات التي ذكرها البعض عن مهرجان الجونة السينمائي.

وأضافت بشرى، في تصريح لـ"التحرير"، على هامش حفل ختام المهرجان، أن الدورة الأولى تم إنجازها كما لو كان قد مر عليه 5 سنوات، وذلك بشهادة الضيوف والنجوم الأجانب.

وذكرت أن المهرجان ساعد على تغيير الصورة السلبية عن مصر والعرب أمام العالم، مؤكدة أنه حقق أكثر مما تخيلت، "فلكل مجتهد نصيب".

وشددت على أن اسم المهندس ورجل الأعمال نجيب ساويرس، وشقيقه رجل الأعمال سميح ساويرس، سهّل دعوة النجوم العالميين، لسمعتهما الكبيرة.

يذكر أن حفل ختام فعاليات الدورة الأولى من مهرجان الجونة السينمائي، بدأت فعالياته، مساء اليوم الجمعة، على مسرح مارينا بقرية الجونة السياحية، بحضور عدد من النجوم منهم محمود حميدة، يسرا، عمر واكد، سارة شاهين، ميس حمدان، رزان مغربي، درة، مادلين طبر، عزت أبو عوف، بشرى، نيللي كريم، أحمد مالك، هنا شيحة، مايا شيحة، النجم التركي خالد ارجنتش، الشهير بـ"السلطان سليمان" في مسلسل "حريم السلطان"، ومن المخرجين داود عبد السيد، عمرو سلامة، فوريست ويتيكر، والمنتج محمد حفظي. 

وتم افتتاح المهرجان، الجمعة الماضي، بحضور عدد كبير من النجوم، وتم تكريم النجم عادل إمام والناقد اللبناني إبراهيم العريس، ومنحهما جائزة الإنجاز الإبداعي، فيما سيتم اليوم في حفل الختام تكريم النجم العالمي فوريست ويتيكر ومنحه نفس الجائزة.