loading...

ثقافة و فن

دنيا سمير غانم تطرح الإعلان الدعائي لأول استعراض غنائي للأطفال (فيديو)

دنيا سمير غانم

دنيا سمير غانم



طرحت الفنانة دنيا سمير غانم، الإعلان الدعائي لحفلاتها الموجهة للأطفال، كأول استعراض غنائي للأطفال في العالم العربي، تحت عنوان عالم دنيا «Donia's World»، وضم الفيديو جميع الشخصيات التي قامت بتقديمها فى الدراما «لهفة» و«نيللي وشريهان» و«فى ال لا لا لاند»، والتي حققت نجاحا كبيرا خلال الأعوام الماضية عند عرضها، وارتبط الأطفال بها.

ومن المقرر أن تقام الحفلات على مسرح The Marquee بكايرو فيستيفال سيتي، بالتجمع الخامس، على مدار 3 أيام بالأسبوع الأول من أكتوبر ٥ و٦ و٧، فيما تقدم عروض الأسبوع الثاني أيام ١٢ و١٣ و١٤ أكتوبر، وتم تخصيص الإيرادات الخاصة بالعروض لصالح إحدى المؤسسات الخيرية، التي تخدم الأطفال ذوي الحاجة، وذلك حسب الاتفاق بين الشركة المنتجة للعروض والفنانة دنيا سمير غانم.

 

كانت «دنيا» قد أعلنت عن رغبتها في تقديم هذه العروض منتصف سبتمبر الماضي، حيث قالت على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «وأنا طفلة كنت باشوف بابا بيعمل عروض (فطوطة للأطفال) من ضمن أعماله وعروضه، وعرفت ساعتها إن من أكبر النعم اللي ممكن تكون عند فنان، هي حب الأطفال لأنه بيكون حب من القلب من غير سبب ومن غير تفكير..».

واستكملت: «ومن أول ما بدأت التمثيل وخصوصا آخر ٣ سنين بعد المسلسلات (لهفة، نيللي وشريهان وفي ال لا لا لاند) باشوف ردود أفعال الأطفال وباسمع كلمة: ولادي نفسهم يشوفوكي ومشغلين مسلسلاتك وأغانيك ٢٤ ساعة، حسيت إني لازم أعمل حفلات لايف مخصوص ليهم، وكمان طبعا لأهلهم عشان أنا نفسي أشوف فرحتهم اللي بيوصفوهالي ما شاء الله الحمد لله، وفي الحقيقة.. أنا بجد نفسي أشوفهم أكثر من ما هم عايزين يشوفوني».


جدير بالذكر أن أسعار التذاكر حددت على شكل فئات، التذكرة البرونزية 150 جنيها، أما الفضية 250 جنيها، والذهبية 350 جنيها، والبلاتينية 550 جنيها، وأخيرا تذكرة VIP وسعرها 650 جنيها.