loading...

ثقافة و فن

بعد «الهضبة» و«الكينج».. الشاب خالد يتعاون مع تامر حسني ومحمد فؤاد

محمد فؤاد - تامر حسني

محمد فؤاد - تامر حسني



يعيش الشاب خالد انتعاشة فنية من خلال تقديمه مجموعة من الدويتوهات مع المطربين المصريين، وهذه ليست المرة الأولى التي يقدم فيها الشاب خالد دويتو مع نجوم سواء هنا أو في الوطن العربي، «التحرير» ترصد فى هذا التقرير أبرز المطربين المصريين الذى تعاون معهم الشاب خالد.

محمد فؤاد

يتعاون الشاب خالد مع المطرب محمد فؤاد لتقديم «ديو» غنائي، وذلك بعد إعلانه الانتهاء من تسجيله، والذي يجري حاليًا تجهيزه للعرض عبر عدة فضائيات، بالإضافة إلى موقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب» وذلك خلال الفترة القليلة المقبلة.

الكليب من كلمات الشاعر الكويتي مصعب العنزي، ومن ألحان رضوان الديري، وتوزيع موسيقي جلال الحمداوي، وميكس ماستر هاني محروس وإخراج فيصل الحليمي.

تامر حسني.. «وانت معايا»

2932626-1941935765

كما يستعد الشاب خالد لطرح دويتو جديد برفقة الفنان تامر حسني بعنوان «وانت معايا» خلال الفترة القليلة المقبلة، والذي يعد أول تعاون بينهما، وتم تسجيله ما بين مصر ولبنان، والأغنية من كلمات وألحان تامر حسنى، وتوزيع خالد نبيل، وستكون من إخراج سعيد الماروق، الأغنية تم تسجيلها منذ عدة أشهر، ويقول مطلعها: «من القاهرة إلى وهران» وهي أغنية وطنية.

«الهضبة» و«الكينج»

ولم تكن هذه هى المرة الأولى التي يقدم فيها الشاب خالد دويتوهات مع فنانين مصريين فقد قدم دويتو مع الفنان عمرو دياب عام 2012 بعنوان «قلبي»على طريقة الفيديو كليب، والتي حققت نجاحًا جماهيريًا كبيرًا، بالإضافة إلى أنه كان يتمنى عمل دويتو مع الكينج محمد منير، وقام بمشاركته الغناء بأغنية الشمندورة بإحدى حفلات الكينج محمد منير.