loading...

برلمان

السجيني: لا خلاف مع أبو شقة.. وعلى الجميع قبول نتيجة انتخابات رئيس «برلمانية الوفد»

أحمد السجينى

أحمد السجينى



قال النائب أحمد السجينى، رئيس لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، إنه لم يترشح لرئاسة الهيئة البرلمانية لحزب الوفد، وإنه ضد المزاحمة فى تولى المناصب، لافتًا إلى أنه أجرى مشاورات واجتماعات مع عدد كبير من قيادات الهيئة العليا بغرض التوافق على زميل، لكن الاتجاه الأغلب أن الأمر سينتهى بإجراء اختيار بين أكثر من مرشح وذلك من خلال الاقتراع السرى.

وأوضح السجيني، فى تصريح له، أنه لا خلاف مع المستشار بهاء أبو شقة، قائلا: «له قدره ووقاره، وهو جزء أصيل من تاريخ الوفد، وعلاقتنا الإنسانية والحزبية طيبة، والهيئة البرلمانية لحزب الوفد تضم كثيرًا من القامات المطروحة أسماؤها مثل هانى أباظة وصلاح عقيل ومحمد الزاهد ومحمد عبده، وجميعهم على درجة كفاءة وخبرة وقادرين من خلالها تولى أعباء ومسئولية هذا المنصب».

وناشد رئيس لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب الجميع أن يقبلوا بنتيجة الانتخاب، ويبدوا أقصى درجات التعاون مع رئيس الهيئة البرلمانية المقبل فى مهمته الصعبة والتى ستتطلب منه عملا شاقا وتفرغا كبيرا.

يذكر أن الذين تقدموا إلى رئاسة برلمانية الوفد حتى الآن هما النائب اللواء صلاح شوقى والمستشار بهاء أبو شقة سكرتير عام حزب الوفد.