loading...

جريمة

«سحلوه وضربوه بالنار».. تفاصيل إعدام عامل بالرصاص في شبرا الخيمة

جثة - أرشيفية

جثة - أرشيفية



أنهى 5 عاطلين، اليوم الأحد، بمنطقة عزبة العرب بشبرا الخيمة، حياة عامل بورشة كاوتش، إثر كمين أعده الجناة للقتيل، وأمطروه بوابل من الرصاص، انتقاما لقيامه بالتشاجر معهم، تم القبض على أحد المتهمين، الذي اعترف بتفاصيل الجريمة، وأرشد عن شركائه، فيما تكثف قوات الأمن جهودها لضبط باقي المتهمين.

تلقى اللواء محمد توفيق حمزاوي، مدير أمن القليوبية، إخطارا من العميد صموئيل عطالله مأمور قسم شرطة شبرا الخيمة أول، بوصول إشارة من مستشفى النيل للتأمين الصحي، باستقبالها "عبدالصبور .ا" 35سنة، عامل بورشة كاوتش، ومقيم عزبة العرب دائرة القسم، جثة هامدة إثر إصابته بطلق ناري بالبطن من الجهة اليسرى وجروح متفرقة بالجسم، تم التحفظ على الجثة بمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

انتقل الرائد أحمد عصر رئيس مباحث قسم شرطة شبرا الخيمة أول، وبسؤال شقيق المجني عليه "محمد .ا" 37 سنة عامل، اتهم كلامن :"محمود .ا" 22سنة، سائق، وشقيقه "محمد" 27 سنة، سائق، و"علي .ا" 23سنة، والسابق اتهامه في 10 قضايا، مخدرات وشروع في قتل، و"محمود .م" 17سنة طالب، و" محمود .م" وشهرته "فرشه" 27 سنة سباك، بالتعدي على شقيقه، وإحداث إصابته التي أودت بحياته.

وكشفت جهود البحث، وقوع مشاجرة في وقت سابق بين المجنى عليه والمتهمين، قام على إثرها الجناة بالإستعانة بأقاربهم وتعدوا بالضرب المبرح على المجنى عليه، وأطلقوا صوبه أعيرة نارية من أسلحة كانت بحوزتهم، محدثين إصابته التي أودت بحياته.

تمكن ضباط المباحث من ضبط المتهم الرابع، وبمواجهته اعترف بارتكابه للواقعة، بالإشتراك مع المتهمين الهاربين، تحرر عن ذلك المحضر اللازم وجاري العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.