loading...

ثقافة و فن

9 تعاقدات للمنتج تامر مرسي في رمضان المقبل.. أبرزها أمير كرارة

المتعاقدون مع تامر مرسي

المتعاقدون مع تامر مرسي



حالة من النشاط سيطرت على المشهد الدرامي في الفترة الحالية، وذلك استعداد لدخول معسكرات مغلقة لتصوير أعمالهم لخوض الماراثون الدرامي في رمضان المقبل.

المنتجون والفنانون كشفوا عن المسلسلات الجديد والتي بصدد التحضير لها، حيث سجلت شركة سينرجي للإنتاج الفني لمالكها المنتج تامر مرسي، أكبر نسبة تعاقدات مع نجوم الصف الأول؛ لضمان النجاح والتسويق للعمل، والفوز بأعلى نسب مشاهدة فى رمضان 2018.

تامر مرسي ومى عز الدين «رسايل»

159

تعاقد تامر مرسي مع الفنانة مي عز الدين، لخوض الماراثون الدرامي في رمضان المقبل بمسلسل «رسايل» ويتولى الإخراج إبراهيم فخر، وتأليف محمد سليمان عبد المالك، كما يشاركها البطولة الفنان أحمد حاتم، ويعد هذا هو التعاقد الأول بينهما.

ويتناول مسلسل «رسايل» أحوال الطبقة المتوسطة التى اختفت من الأعمال الفنية التي سيطر عليها رجال الأعمال المليارديرات والأشخاص الذين يعيشون تحت خط الفقر بالحارة الشعبية.

يذكر أن المسلسل تم تأجيله من العام الماضي نظرًا لضيق الوقت واحتياج المسلسل للتصوير في أماكن خارجية، بالإضافة إلى عدم اكتمال السيناريو.

تامر مرسي ومنى زكي

large-d_3106447377355770682

كما تعاقدت الفنانة منى زكي مع المنتج تامر مرسي ممثل شركة سينرجي للإنتاج الفني، على خوض السباق في رمضان 2018، والذي لم تستقر على اسمه حتى الآن، وتتولى كتابة السيناريو مريم نعوم، فيما يخرجه محمد ياسين، وتجرى حاليًا جلسات عمل مكثفة للاستقرار على كافة تفاصيل المسلسل وترشيح باقي فريق العمل.

تامر مرسي وأمير كرارة «كلبش 2»

فيما فاز تامر مرسي بإنتاج الجزء ثانٍ من مسلسل «كلبش» بطولة النجم أمير كرارة، وذلك بعد استحواذه على حقوق ملكية العمل من شركة فيردي وممثلها المنتجين محمد عبد الحميد ووائل علي، ويتولى الكاتب باهر دويدار تأليف الجزء الثاني وإخراج بيتر ميمي، ليستكمل الثلاثي نجاح «كلبش».

يذكر أن «كلبش» من بطولة أمير كرارة، وهالة فاخر، ودينا فؤاد، ومحمد لطفي، ودياب، وريم مصطفى، ومحمود البزاوي، وانتصار، وأحمد صيام، وهو مأخوذ عن قصة للكاتب يوسف حسن، وتأليف باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمي.

تامر مرسي وهاني سلامة «فوق السحاب»

تعاقد الفنان هاني سلامة مع المنتج تامر مرسي على خوض السباق الدرامي في رمضان بمسلسل «فوق السحاب»، ويأتي هذا بعد النجاح الكبير الذي حققه مسلسله «طاقة نور» في رمضان الماضي والحصول على نسب مشاهدة عالية عبر موقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب»، ليكرر التعاون مرة أخرى مع المخرج والمنتج والمؤلف.

ويعقد «سلامة» حاليًا عددًا من الجلسات التحضيرية مع المؤلف حسان دهشان والمخرج رؤوف عبد العزيز، وذلك من أجل تحديد الخطوط العريضة، والاتفاق على باقي طاقم العمل.

تامر مرسي ومصطفى شعبان «أيوب»

بينما يعكف السيناريست محمد سيد بشير على الانتهاء من كتابة سيناريو مسلسل «أيوب»، والذي يخوض الفنان مصطفى شعبان به السباق في موسم رمضان المقبل، ويتولى إنتاجه تامر مرسي، ويجري حاليًا ترشيح باقي العمل والاستقرار على المخرج.

تامر مرسي وغادة عبد الرازق «ضد المجهول»

وبعد مسلسل «أرض جو» تعاقدت الفنانة غادة عبد الرازق، رسميًا للمرة الثانية مع المنتج تامر مرسي، على تقديم عمل درامي جديد لعام 2018، بعنوان «ضد المجهول» للمؤلف أيمن سلامة، والمخرج طارق رفعت.

تامر مرسي وعمرو سعد

كما جدد الفنان عمرو سعد تعاقده مع شركة سينرجي للإنتاج الفني، لتقديم مسلسل جديد لخوض سباق رمضان 2018، حيث تعاونا سويًا فى مسلسل «ضع أمنى» تأليف مصطفى حمدى، وإخراج مجدى أحمد على، يعكف حاليًا الثنائي على اختيار فكرة المشروع الدرامي الجديد.

تامر مرسي ويوسف الشريف

استمرارًا للنجاح جدد المنتج تامر مرسي تعاقده مع النجم يوسف الشريف للمرة الثالثة على خوض السباق الدرامي في رمضان المقبل، وذلك بعد تجربة «القيصر» و«كفر دلهاب»، ويتولى كتابة العمل السيناريست عمرو سمير عاطف، وإخراج أحمد نادر.

تامر مرسي ومصطفى خاطر

فور الانتهاء من شهر رمضان الماضي، تعاقد المنتج تامر مرسى بشكل رسمى مع نجم مسرح مصر مصطفى خاطر لتقديم مسلسل كوميدي لرمضان 2018، وذلك استثمارًا للنجاح الكبير الذي حققه فى مسلسل «هربانة منها»، ليسجل العمل الجديد أول بطولة مطلقة له فى الشاشة الفضية.

يذكر أن تامر مرسي من أبرز المنتجين الموجودين على الساحة مؤخرًا وخاصة فى سوق الدراما التليفزيونية، وقدم عددا كبيرًا من المسلسلات التي حققت نجاحًا كبيرًا.