loading...

رياضة مصرية

إسلام قرطام مؤسس «ko squad» يكرم «بيج رامي» وأبطال مصر (فيديو)

تكريم البطل العالمي رامي السبيعي فى «ملتقى قرطام»

تكريم البطل العالمي رامي السبيعي فى «ملتقى قرطام»



كرم إسلام قرطام، مؤسس «ko squad» ورئيس مجلس إدارة جيم مصر، برفقة طاهر تيتو، مؤسس جيم مصر والرئيس التنفيذي له، وإسلام فؤاد الرئيس التنفيذي لـ«ko squad» رامي السبيعي، والشهير بـ«بيج رامي» الحاصل على المركز الثاني ببطولة مستر أولمبيا، بعد أن تجاوز التصفيات النهائية وترشح للمراكز الثلاثة الأولى، ولم يكن هذا النجاح الأول من نوعه للأسطورة المصرية رامي السبيعي، فى كمال الأجسام، حيث توج بطلا لبطولة أرنولد كلاسيك، التي استضافتها مدينة ريو دي جانيرو البرازيلية، بحضور الممثل الأميركي الشهير أرنولد شوارزينجر.

ونجح المصري رامي السبيعي -بطل العالم في كمال الأجسام- أن يسطر اسمه بحروف من ذهب في قائمة أفضل اللاعبين الذي لعبوا رياضة كمال الأجسام، بعد النجاح العظيم الذي وصل له في الفترة الأخيرة ولعل أبرزها حصوله على فضية مستر أولمبيا التي ينظمها الاتحاد الدولي لكمال الأجسام، والتي تعد أرفع الأوسمة في هذه الرياضة.

 

كما قام قرطام بتكريم كرم جابر بطل العالم في المصارعة الرومانية بأولمبياد أثينا 2004 والميدالية الفضية عام 2012 بألومبياد لندن وأحمد الورداني الحاصل على بطل العالم 5 مرات وبطل إفريقيا مرتين وأنور سيف بطل العالم مرتين في رياضة كمال الأجسام.

وشهد الحفل تكريم أبطال العالم في «power lifting» محمد سعيد يوسف ومصطفى هشام العراقي وسامي مظهر وكابتن فودة وكابتن مبابي وكابتن كمال كيمو مدرب المنتخب لكمال الأجسام وآخرين.

وحضر الحفل الدكتورة حياة خطاب رئيسة اللجنة البارلمبية المصرية، وقام إسلام قرطام بتكريمها عن مجهودتها مع أبطال مصر البارلمبين.