loading...

رياضة مصرية

تامر أمين: إكرامي مش «سوبر».. والبدري ظلم أزارو (فيديو)

تامر أمين

تامر أمين



قال الإعلامي تامر أمين، إن أهم ما يميز النادي الأهلي هو الاستقرار حال المكسب أو الخسارة، مشيرًا إلى أن ما يحدث في القلعة الحمراء، وما يتردد عنها من إشاعات، عقب ضياع اللقب الإفريقي، هو أمر خطير.

أضاف أمين، خلال برنامجه «الحياة اليوم»، عبر فضائية «الحياة»، مساء الاثنين، أن «الأهلي يُعاني من مشكلة في حراسة المرمى، ولابد من الاعتراف بذلك، ومكابرة مجلس الإدارة الحالي المواسم الماضية في عدم الإتيان ببديل لشريف إكرامي كانت خاطئة».

تابع: «أنا مش بذبح إكرامي، هو حارس جيد جدًا، لكن عنده أخطاء كبيرة، ومش الحارس السوبر، حراسة مرمى الأهلي لازم تكون سوبر، وافتكروا الحضري وإكرامي الكبير وشوبير وثابت البطل».

واصل: «أنا ضد رحيل وليد أزارو كما يُطالب البعض، ده لاعب صغير وهيجي منه أوي، لكن لابد أن يكون هناك حكمة في استخدامه، اللاعب محتاج خبرة ومينفعش استخدامه في المبارايات الحساسة، وليد مهاجم يتصبر عليه، وإني أحطه في مباراة مصيرية فأنا كده بظلمه».

وتوجّ نادي الوداد الرياضي المغربي، بدوري أبطال إفريقيا، بعدما نجح في الفوز على النادي الأهلي، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما على ملعب محمد الخامس، السبت، في إياب المباراة النهائية بدوري أبطال إفريقيا.