loading...

4 عجلات

أفضل 7 سيارات في العالم.. قائمة «CBS» الأمريكية لعام 2018

هوندا سيفيك

هوندا سيفيك



تتنافس العشرات من الشركات العالمية المصنعة للسيارات لعمل موديلات حديثة وتقنيات فاخرة في إصداراتها، وخلال الأشهر الماضية، أعلنت بعض الشركات طرح سيارات جديدة في 2018، وفي هذا السياق يستعرض موقع شبكة "CBS” الأمريكية مجموعة من أفضل السيارات المتوقع صدورها خلال العام المقبل.

هوندا سيفيك

واحدة من أشهر السيارات في العالم، والتي تمتلك تاريخًا يتجاوز 40 عاما في الأسواق العالمية، وتعرض بشكل مبدئي بمحرك 1500 CC يتكون من 4 سلندر، وهو ما يؤهله لضخ قوة مقدارها 206 حصان.

هوندا أكورد

تعد شريكة "سيفيك" في شهرة الشركة اليابانية في عالم صناعة السيارات، ويتمتع محركها بدعم شحني إضافي للنسخة التي تتكون من 4 سلندر، أما النسخة الأقوى فتتمتع بمحرك 6 سلندر "V6".

شيفروليه إمبالا

تدعم الشركة الأمريكية الجيل الرابع من سيارتها الشهيرة بعشرات التقنيات الحديثة مثل الواي فاي، ودعم الاتصال بالشبكات وأنظمة التتبع "GPS"، والتحكم في السيارات من الهواتف الذكية باستخدام تطبيقات "آبل كار بلاي" و"أندرويد أوتو".

هوندا HR-V

هي إحدى أهم السيارات التي تنتمي للطراز الرياضي متعدد الأغراض "SUV"، ويعرض بنسختيه من المحركات، الأولى 1500 CC وتتكون من 4 سلندر مدعومة بشاحن إضافي "تربو"، والآخرى بسعة 2400 CC، ويمثل الأخير النسخة الأقوى من السيارة في الأسواق العالمية.

فورد إكسبيديشن

تتمتع بقدرات عالية كواحدة من أفضل موديلات الـ«SUV» خلال العام المقبل، لا سيما وأنها تتمتع بمحرك ذو سعة 3500 CC مزود بشاحن إضافي تربو مزدوج.

أودي Q5

أكثر سيارات الشركة الألمانية مبيعًا في العالم، تعاد بنسخة ذات تصميم جديد في 2018، وتتمتع بمحرك ذو 2000 CC يتكون من 4 سلندر مزود بشاحن إضافي تربو قوي، وهو ما يجعلها واحدة من أفضل سيارات "SUV" في العالم.

فورد F-150

تمثل أبرز سيارة في العالم من طراز البيك أب الشهير، والذي يتمتع بطلب متزايد خلال الأعوام الماضية، وتتمتع بمحركات ذات 6 أو 8 سلندر على شكل "V6" أو "V8".