loading...

علوم و تكنولوجيا

بكاميرا 16 ميجا للسيلفي.. «إنفينكس» تطرح «Zero 5» في الجمعة البيضاء

no title

no title



كشفت "إنفينيكس موبيليتي"، عن أحدث هواتفها "زيرو 5" بالشركة مع موقع "سوق دوت كوم"، لتبدأ بيعه بداية من 22 إلى 25 نوفمبر القادم بمناسبة الجمعة البيضاء، وهو الهاتف الذي كانت "إنفينكس" قد أطلقته رسميا في دبي منذ أيام قليلة، ويأتي بسعر نحو 1199/999 درهم.

ويأتي "زيرو 5" بكاميرا زووم بصرية مزدوجة وكاميرات أمامية ضخمة بحجم 16 ميجابكسل، وماسح ضوئي خلفي ومميزات الشاشة الوقائية، وتستخدم الكاميرا الخلفية كلا من عدسة واسعة الزاوية 12 ميجابكسل وعدسة تليفوتوغرافي 13 ميجابكسل، مع زووم بصري 2x، وزوم رقمي 5X، وفتحة f / 2.0.

وتأتي الكاميرا الأمامية للسيلفي 16 ميجابيكسل أربعة في واحد، مع فلاش ليد للتمهيد، كما كشفت "إنفينكس" عن سماعات إلغاء الضوضاء النشطة على الأذن إلى جانب شقيقها الهاتف "زيرو 5"، وتم عرضها من قبل الحضور، وتربط كوايت X من خلال CSR بلوتوث 4.2 وعمر البطارية أكثر من 25 ساعة. وتأتي السماعة الجديدة في خيارات ألوان من الأسود أو الفضي، وتستخدم البطاريات الألومنيوم القابلة لإعادة الشحن وتزن فقط 260 جراما.

وتأتي مواصفات الجهاز كاملة كالتالي:

الشبكة: يدعم الجيل الرابع 4G.
نظام التشغيل: أندرويد 7 نوجات.
الشاشة: 5.98"FHD LTPS 2.5D.
المقاسات: 166.38*82.38*7.95 مم.
المعالج: ARM Mali-T880 MP2 900 ميجاهيرتز.
البطارية: 4350mAh.
الشاشة: كورنينج زجاج جوريلا 3.
سعة الذاكرة: 64 جيجابايت ROM من الذاكرة + 6 جيجابايت من RAM.
كاميرا سيلفي أمامية: 16 ميجابيكسل أربعة في واحد.
كاميرا مزدوجة خلفية: 12 ميجابيكسل عدسة واسعة الزاوية + 13 ميجابيكسل عدسة تيليفوتو 2x زوم بصري + 10x زوم رقمي.
فتحة عدسة: F/2.0.

وقال بنجامين جيانج، الرئيس العالمي لشركة إنفينيكس: "سلسلة زيرو بمزاياها المبتكرة أثبتت صحة براعة البحث والتطوير لدينا، وقد شهدت أداء رائعا في الأسواق العالمية الرئيسية مثل الشرق الأوسط وإفريقيا وجنوب شرق آسيا، حيث إن رؤيتنا أن نأخذ التصوير الذكي إلى أعلى مستوى لسد الفجوة بين تصوير الهواة والمحترفين، فمع تصميمه المبتكر، والكاميرا المزدوجة المذهلة، والزوم البصري 2x والأداء العام".

وأضاف أن هاتف "إنفينيكس زيرو 5" قام بسد الفجوة بين الهاتف الذكي والكمبيوتر اللوحي، ونعتقد أن لدينا جهازا جديدا يلبي طلب الطبقة الوسطى على السلع الاستهلاكية في مجال الهاتف الذكي ذي الكاميرا المزدوجة.

وباحتساب سعر الجهاز في متوسط سعر الدرهم الإماراتي فإن سعره متوقع أن يتراوح بين 6 و7 آلاف جنيه لدى نزوله للسوق المصري.