loading...

4 عجلات

منها «كيا أوبتيما» و«تسلا S».. أكثر السيارات الكهربائية أمانًا

كيا أوبتيما

كيا أوبتيما



تتنافس العديد من الشركات العالمية لصناعة السيارات، على إنتاج أفضل الموديلات والتقنيات التي تنتمي للطراز الكهربائي، والذي بات واحدا من أهم التوجهات لدى جمهور السيارات في العالم على مدار السنوات الأخيرة، وفي هذا السياق يقدم موقع "أوتو بيتل" مجموعة من أفضل السيارات الكهربائية التي تراعي عوامل الأمان والسلامة في العالم..

شيفروليه بولت

واحدة من أشهر السيارات الكهربائية في العالم، وتعد أكثرها أمانًا بشكل واضح، وتم اختبارها من مؤسسات عديدة معنية بعوامل السلامة والأمان، على رأسها "IIHS" وهي الهيئة الأمريكية لحماية الطرق السريعة، وحظيت بتقديرات قياسية.

شيفروليه فولت

النسخة الخاصة بعام 2018، تعد واحدة من أكثر السيارات أمانًا في العالم، وحصلت على تقديرات رائعة على مستوى اختبارات "IIHS"، كما أنها استطاعت تحقيق معدلات قياسية في المعايير الأوروبية والآسيوية.

تسلا X

حصلت على تقييم كامل في اختبارات "NHTSA" الشهير، واستطاعت أن تحقق تقييمات عالية على مستوى مساعدة السائق والاستجابات السريعة للمكابح وصلابة الهيكل الخارجي وقدرته على امتصاص الصدمات.

تويوتا بيروس برايم

تظل واحدة من أفضل السيارات الكهربائية في العالم على المستوى الفني، إلا أنها تحظى أيضًا بتقديرات عالية بشكل واضح في نسختها الهجين، كما أنها تتمتع بمستويات رائعة تقييمات السلامة والأمان في الولايات المتحدة.

فولكس فاجن جولف

تعد واحدة من أفضل النسخ التي قدمتها الشركة الألمانية، وتتمتع باحترام واسع على مستوى مصنعي السيارات في العالم، خاصة وأنها تراعي بشكل مثالي عوامل السلامة والأمان.

فورد فيوشن

حصلت على التقييمات الكاملة في اختبارات "NHTSA" و"IIHS"، لتصل بذلك إلى أن تكون واحدة من أكثر السيارات مراعاة لعوامل السلامة والأمان في العالم.

كيا أوبتيما

تعد واحدة من أكثر السيارات مراعاة لعوامل السلامة والأمان في العالم، وتتمتع بالعديد من التقنيات على مستوى المساعدة في القيادة وحماية الركاب وغيرها من وسائل السلامة.

BMW 5

تتحدى دومًا العملاقة الألمانية العشرات من الشركات حول العالم، في الجمع بين العشرات من المميزات التي تتعلق بالأمان والرفاهية والقدرة الفنية بشكل رئيسي، ولذلك فإن الفئة الخامسة تعد واحدة من أهم السيارات وأكثرها مراعاة للعوامل التي تتعلق بالسلامة.

تسلا S

تم اختبارها بواسطة "NHTSA" وحظيت بتقديرات رائعة في "IIHS"، لذلك فهي واحدة من أهم السيارات التي تراعي الأمان والسلامة في العالم.

نيسان ليف

خضعت لسلسلة طويلة من التعديلات والتطويرات، التي أسهمت في نهاية المطاف بأن تكون واحدة من أكثر السيارات مراعاة لعوامل السلامة والأمان في العالم.