loading...

رياضة مصرية

الظروف الأسرية تجبر كوبر على مغادرة القاهرة

هيكتور كوبر

هيكتور كوبر



سافر الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب الوطنى، بشكل مفاجئ إلى إسبانيا خلال الأيام الماضية، رغم تأجيله الحصول على إجازة لما بعد قرعة كأس العالم 2018 والتي ستجرى 1 ديسمبر المقبل.

 
ويعود كوبر إلى القاهرة بعد غد الجمعة، فقد سافر لإسبانيا بسبب ظروف خاصة بأسرته، حيث أخطر الجهاز الإداري بقيادة إيهاب لهيطة بموعد عودته.
 
وكان كوبر قد استقر على خوض الفراعنة لمعسكر أوروبي خلال فعاليات شهر مارس المقبل، في إطار استعدادات الفراعنة لخوض منافسات نهائيات كأس العالم المقبلة التي ستقام العام المقبل بروسيا.
 
وكشف مصدر داخل الجهاز الفني للمنتخب أن رغبة هيكتور كوبر، في مواجهة بولندا خلال شهر مارس، تحسم رغبته في خوض أكثر من مباراة في الفترة ذاتها، وذلك لتحقيق أكبر استفادة من العروض التي يتلقاها الفراعنة حاليا للاستعداد للمشاركة في المونديال.
 
وكان الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب الوطني، رفض مواجهة الكاميرون وديا في شهر مارس المقبل، استعدادا لخوض منافسات كأس العالم 2018 المقرر إقامتها في روسيا.
 
وتأهل المنتخب الوطني لنهائيات كأس العالم 2018 بروسيا بعدما تغلب على منتخب الكونغو بهدفين مقابل هدف للمحترف المصري في صفوف ليفربول الإنجليزي تصدر بذلك الفوز المجموعة الخامسة التي كانت تضم غانا وأوغندا والكونغو ويعد تأهل مصر لمونديال روسيا هو الثالث في تاريخ الفراعنة وهو الأول منذ آخر مشاركة في عام 1990 بإيطاليا.