loading...

4 عجلات

لعشاق الرفاهية.. 5 سيارات هي الأفضل للاتصال بشبكات الإنترنت

أودي A8 ذاتية القيادة

أودي A8 ذاتية القيادة



دومًا ما تكون التكنولوجيا عنوان الحداثة في العديد من الصناعات، وتأتي السيارات على رأس تلك المجالات، التي تحتاج بشكل رئيسي إلى إسهامات التكنولوجيا في العالم، ولذلك فإن الارتباط بشبكات الإنترنت يعد واحدًا من أهم الإسهامات الخاصة بتطوير السيارات، وفي هذا السياق، يستعرض موقع "كار كيز" الشهير، مجموعة من أفضل السيارات على مستوى الاتصال بالإنترنت وتوفير خدمات مجانية..

أودي A8

كانت الشركة الألمانية من أوائل الكيانات التي اهتمت بإضافة اللمسات التقنية الخاصة بسياراتها، خاصة ما يتعلق منها بالاتصال عبر الإنترنت، إلا أن النسخة الأحدث من "A8” ستكون مزودة بالنمط الأكثر تطورًا من أنظمة الاتصال بالشبكات الإلكترونية.

أوبل أسترا

تقدمها الشركة الألمانية بصورة جديدة في العام المقبل، وتوفر واحدة من أفضل أنظمة الإنترنت بالعالم خلال الفترة المقبلة، وخاصة بعد سلسلة من التطويرات التقنية التي صاحبت انتقال "أوبل" لـ"بيجو".

مرسيدس الفئة E

تمثل واحدة من أفضل السيارات المدعمة قوة بالعديد من الأنظمة التقنية، التي أبرزها القدرات الخارقة على الاتصال بالإنترنت، وتوفير النطاق الحيوي للشبكات المحيطة.

فولفو XC-40

تمثل أهم إصدارات الشركة السويدية في إنتاج الإصدارات الرياضية متعددة الأغراض "SUV”، التي تمثل أهم الطرز في الوقت الحالي، وتتمتع السيارة بشكل عام بتقنيات تكنولوجية حديثة، على رأسها قدرات اتصال كبيرة بالإنترنت.

BMW الفئة الثالثة

تمثل الرهان الأقوى للشركة الألمانية العملاقة، والتي تتمتع بأنظمة اتصال بالإنترنت، بجانب دعم استثنائي لكل التقنيات الحديثة بشكل رئيسي، الأمر الذي يتناسب مع وضعها كواحدة من أهم السيارات في العالم خلال 2018.