loading...

4 عجلات

خلال يومه الأول.. 10 سيارات تنال إعجاب الحاضرين بمعرض لوس أنجلوس

جينيسيس G70

جينيسيس G70



العشرات من الشركات العالمية المصنعة للسيارات دخلت بقوة سباق الحداثة في إحدى حلباته الدولية، ففي اليوم الأول من معرض لوس أنجلوس الدولي للسيارات، والذي يوصف بأنه أحد أكبر المحافل الخاصة بتلك الصناعة، استطاعت عدد من الموديلات البروز بشكل قوي، لتكون ضمن أبرز السيارات المتوقعة في العالم بحلول الأشهر المقبلة، وفي هذا السياق يستعرض موقع "جيه دي باور" مجموعة من السيارات استطاعت تحقيق نجاحات جماهيرية ملحوظة في المعرض الدولي خلال أول أيام نشاطه.

أودي A8

نالت النسخة الأحدث من السيارة الألمانية شهادة نجاحها الجماهيرية مع أول أيام فعاليات المعرض الدولي، فهي نموذج رائع لبداية الجيل الرابع من السيارة السيدان الفاخرة، والتي تستعد "أودي" لطرحها في الأسواق خلال نهاية عام 2018.

نيسان كيكس

على الرغم من ابتعادها عن التوقعات الخاصة بالأفضل في معرض لوس أنجلوس قبل انطلاقه، إلا أنه مع أول أيامه حازت على إعجاب واضح من جانب الجمهور، والذي رأى فيها نموذج رائع للسيارات الرياضية متعددة الأغراض "SUV”، والتي من المتوقع أن تراهن عليها الشركة اليابانية بقوة في الترة المقبلة.

ميني الكهربائية

كان ظهورها الأول في معرض فرانكفورت بألمانيا، إلا أن ظهورها الأبرز كان في أول أيام معرض لوس أنجلوس الدولي للسيارات، خاصة وأنه المحفل الرئيسي الذي يمهد لظهور السيارة بقوة في الأسواق العالمية، خاصة وأنها تمثل انطلاقة شركة "ميني" في الطراز الكهربائي.

مازدا 6

أعادت الشركة اليابانية تصميمها بشكل واضح، مع إضافة العشرات من التقنيات الجديدة التي تدعمها كواحدة من إصدارات الصف الأول للطراز السيدان في العالم، وتم الكشف عن قدرات المحرك الذي جاء بسعة 2500 CC ويتكون من 4 سلندر وقادر على ضخ قوة حصانية مقدارها 250.

لينكولن MKC

على مدار السنوات الأخيرة استطاعت "لينكولن" البروز بقوة في مجال السيارات الفاخرة، إلا أن "MKC” تمثل وثيقة التعارف مع الجماهير، خاصة في ظل امتلاكها العديد من الأنظمة والتقنيات الحديثة، على رأسها القدرات الخاصة لجهاز الملاحة للسيارة.

ليكزس RX L

يبدو أن أكثر سيارات "ليكزس" مبيعًا في العالم، والتي تنتمي لطراز السيارات الرياضية متعددة الأغراض، ستواصل تألقها الجماهيري الواضح خلال الفترة المقبلة، لا سيما بعد أن لاقت إعجاب المتواجدين في لوس أنجلوس.

جاجوار XF

على مدار العام الماضي كثفت الشركة الأمريكية من اختباراتها بشكل واضح ودعمها بأحدث الوسائل التقنية الرياضية، بما في ذلك الوسائل المستخدمة في دعم المكابح بالسيارة الرياضية.

إنفينيتي QX50

اعتمدت على محرك جديد يتكون من 4 سلندر وشاحن إضافي "تربو"، ويضخ قوة أكبر من النسخة التي كانت تعمل بـ6 سلندر، ومن المتوقع أن تنافس بقوة في طراز "SUV” في 2018.

جينيسيس G70

تمثل طفرة السيارات الخاصة بهيونداي في الأسواق العالمية، وهي المنافسة الرئيسية للفئة الثالثة من عملاقة السيارات البافارية الألمانية "BMW”، وبالفعل تخطو بشكل ناجح في أحد أكبر الأسواق العالمية في الولايات المتحدة.

هيونداي كونا

لم يكن ظهورها في لوس أنجلوس هو الأول للسيارات الـ"SUV”، ولكنه يبدو الأهم للشركة الكورية، خاصة وانها تدرك تمامًا أن البداية في انتشار "كونا" بالأسواق العالمية، سيكون عبر بوابة الولايات المتحدة.