loading...

4 عجلات

السيارات العشر الأكثر أمانًا في العالم خلال 2018

سوبارو إمبريزا

سوبارو إمبريزا



يستعد جمهور السيارات في العالم، لاستقبال أحدث إصدارات الشركات العالمية التي بدأت تظهر بشكل رسمي في الأسواق العالمية مع اقتراب عام 2018. وفي هذا السياق، يستعرض موقع "يو إس إيه توداي" مجموعة من السيارات الأكثر أمانًا في العام المقبل..

جينيسيس G90

تلقت إشادة واسعة من معهد تأمين الطرق السريعة في الولايات المتحدة، وكان تقييمها الأعلى وسط العديد من الموديلات التي تطرح في الأسواق الأمريكية، وهو ما جعلها على رأس القائمة للسيارات الأكثر أمانًا في 2018.

لينكولن كونتنينتال

حظت على التقييم الأعلى أيضًا في عوامل الأمان والسلامة، والتي يجب مراعاتها في العديد من الأجزاء الخاصة بالمحرك والمكابح وغيرها من العوامل التي تلعب دورًا واضحًا في تأمين الركاب.

جينيسيس G80

تعد ثاني سيارة بالقائمة للعلامة التجارية الفاخرة لسيارات "هيونداي"، ونالت تقييما مثاليا على مستوى مراعاة عوامل السلامة والأمان في السيارة الفاخرى.

هيونداي سانتافي

يمكن اعتبارها ثالث سيارة للشركة الكورية العملاقة في القائمة، حيث تلقت تقييمات عالية في عوامل السلامة والأمان، ساهم في تواجدها بقوة ضمن القائمة.

كيا فوريستر

تم تصميمها لمناسبة كافة المعايير الدولية لعوامل الأمان والسلامة في السيارات بشكل واضح، وهو الأمر الذي جعلها تبدو واحدة من أفضل السيارات في العالم بهذا الصدد.

مرسيدس E

النسخة الخاصة بعام 2018 تمثل واحدة من أفضل السيارات على مستوى عوامل الأمان والسلامة، وهو الأمر الذي جعلها تنضم بقوة للقائمة، بعد تحقيقها معدلات قياسية في التقييمات.

سوبارو إمبريزا

تعد واحدة من السيارات المتميزة في العالم، واستطاعت أن تسجل تقييمات عالية المستوى كواحدة من أكثر السيارات أمانًا في العالم خلال 2018.

سوبارو ليجاسي

هي ثاني سيارات الشركة اليابانية المتميزة، واستطاعت أن تحصل على تقييم رفيع لتكون بذلك من أكثر السيارات أمانًا وحفاظًا على حياة ركابها في العام المقبل.

تويوتا كامري

من أكثر السيارات التي تنافس بقوة في عام 2018، خاصة بعد تدعيمها بسلسلة كبيرة من التطويرات على مستوى عوامل الأمان والسلامة في العام الماضي.

BMW الفئة 5

بنسخة جديدة ومغايرة عن الأعوام السابقة، استطاعت أن تحظى السيارة السيدان الفاخرة بامتياز واضح على مستوى عوامل السلامة والأمان، لتكمل بذلك عقد السيارات الأكثر أمانًا للمستخدمين في 2018.