loading...

مشاهير

فوجئ الجميع بزواجه وهذه علاقته بـ«رحمة حسن».. 7 معلومات عن عمرو عابد

عمرو عابد

عمرو عابد



أعلنت الناشطة الحقوقية منى سيف، على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، عن زواجها بالممثل عمرو عابد منذ عام.

عمرو عابد ومنى سيف

ونشرت منى سيف، صوررتين، واحدة تجمعها بعمرو عابد، والأخرى من حفل زفافهما بعد مرور عام عليه، وعلقت عليها: "يومها وأنا باجهز كنت باتجنب الوقوف عند غياب بابا، وكنت مستغربة غياب علاء، يعني إيه يبقى علاء مش معايا؟ يعني إيه نبقى في نفس البلد، مجبر يبقى بعيد؟.. في اللحظة اللي المفروض يبقى معايا فيها بيشاركني يوم مهم في رحلتي مع عمرو، كان مخطوف مننا".

وكانت محكمة النقض قضت في وقت سابق بحبس شقيقها، الناشط علاء عبد الفتاح، 5 سنوات وتغريمه 100 ألف جنيه، وذلك بسبب إقامة تظاهرة بدون ترخيص أمام مجلس الشورى في نوفمبر  2013 احتجاجا على قانون التظاهر.

علاء ومنى سيف

من ناحية أخرى، أثار إعلان "منى" عن زواجها من عمرو عابد، جدلا واسعا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة أن الفنان لم يعلن عن تلك الأنباء من قبل.. ويستعرض موقع "التحرير لايف" مجموعة من المعلومات التي لا يعرفها الكثيرون عن عمرو عابد..

 1- ولد في 10 يونيو عام 1986.

2- اكتشفه المنتج "حسين القلا" وقدمه للسينما في فيلم "أوقات فراغ"، الذي حقق مشاهدات عالية لأنه تناول قضايا الشباب والمراهقين بالطبقة الغنية والمتوسطة.

عمرو عابد

3- شارك في العديد من الورش الفنية التدريبية، ومن أبرز أفلامه "أوقات فراغ، عائلة ميكي، فرش وغطا"، ومن المسلسلات التي شارك فيها "أبواب الخوف، مع سبق الإصرار، اسم مؤقت".

4- حقق نجاحا كبيرا بعد مشاركته في مسلسل "بين السرايات"، مع الفنان باسم سمرة وروجينا، وأيضًا عمله مع الفنانة غادة عبد الرازق، في مسلسل "مع سبق الإصرار".

5- من أحلامه الوصول للعالمية، والسفر للخارج والمشاركة في أعمال بالسينما العالمية.

6- يعتبر الفنان يحيى الفخراني، قدوة له منذ الصغر وكان من أحلامه العمل معه، وشارك بالفعل معه في مسلسل "دهشة".

7- انتشر الكثير من الشائعات عن علاقته بالفنانة رحمة حسن، بعد تداول صور بينهما على موقع "إنستجرام"، الأمر الذي أثار تساؤل المتابعين عن العلاقة بين الفنانين، ونشر عابد صورة، ولم يكتب أي تعليق إلا أن إحدى صديقاته وجهت له تهنئة في أحد التعليقات فرد عليها عمرو قائلا: "الله يبارك فيكي".

عمرو عابد

هذا الأمر جعل رحمة تنفي جميع هذه الأخبار، مؤكدة أن الصور عبارة عن مشاهد تجمع بينهما في مسلسل يشاركان فيه، وهو "ولاد تسعة"، موضحة أن عمرو عابد صديق عزيز لها، ولكن لا توجد أى علاقة ارتباط أو حب.