loading...

رياضة مصرية

العتال لسمير عثمان: «مرتضى منصور مابيحبش الزمالك وهو اللي خسر ابنه»

هاني العتال

هاني العتال



جمعت جلسة بين هاني العتال نائب رئيس الزمالك، وسمير محمود عثمان الحكم الدولي، في عزاء الراحل أحمد رفعت نجم القلعة البيضاء الذي اقيم مساء السبت، بمسجد عمر مكرم.

ودار حوار جاني بين الثنائي عثمان والعتال، خلال تقديمهما واجب العزاء في نجم الزمالك الأسبق، عن أزمة العتال مع مرتضى منصور، رئيس القلعة البيضاء.

وعلمت "التحرير" تفاصيل الحوار الذي دار بين الثنائي، خلال عزاء رفعت، إذ استفسر عثمان عن آخر مستجدات أزمة العتال، مع رئيس الزمالك، وتصريحاته عقب الهزيمة الأخيرة للفارس الأبيض أمام الإسماعيلي، ورد العتال، قائلًا: "لو الزمالك بيخسر بسببي هقدم استقالتي.. أنا ماليش علاقة بالأزمة، مرتضى هو السبب في خسارة ابنه.. محدش قاله يعمل 2 نواب في المجلس"، مؤكدا أنه ليس له دخل بما يحدث للنادي، وأنه لم يدخل النادي منذ فوزه بالانتخابات.

وقال عثمان، عن مرتضى منصور أنه لا يصح لمن يحب الزمالك أن يفعل مثل هذه التصرفات، ليرد عليه العتال: "مرتضى ما بيحبش الزمالك أصلا.. مافيش حد يحب الزمالك يعمل اللي هو بيعمله ده".

وتبادل الثنائي أرقام هواتفهما، بناءً على رغبة عثمان، وأثناء الحوار بينهما، مر أحمد مرتضى منصور منافس العتال الخاسر على منصب نائب الرئيس في انتخابات الزمالك، حيث كان ذاهبًا لمصافحة كلًا من مصطفى عبد الخالق، وعبد الله جورج، وأحمد سليمان، ومحمد أبو العلا، ليقوم سمير عثمان في هذه اللحظة، بلفت انتباه العتال، قائلًا له: "بس عشان أحمد جاي"، ليرد عليه: "هيلف ويجي يسلم"، لكن أحمد مرتضى تجاهل العتال تمامًا، ولم يقم بمصافحته في العزاء، وهو الأمر الذي أغضب العتال.

ويعيش نادي الزمالك أزمة بسبب فوز هاني العتال بمقعد نائب الرئيس، وخسارة نجل مرتضى منصور، ذات المقعد، الأمر الذي جعل رئيس النادي يتحدى العتال ويقرر تجميد عضويته بمجلس الإدارة.