loading...

ثقافة و فن

أحدثهن «سوسن بدر».. 3 فنانات يخضن تجربة تقديم البرامج لأول مرة

أنوشكا وسوسن بدر ولطيفة فهمى

أنوشكا وسوسن بدر ولطيفة فهمى



خاض عدد كبير من الفنانين تجربة التقديم التليفزيوني وذلك بعد نجاحهم فى الدراما، وشهدت 2017 التجربة الإعلامية الأولى لعدد من الفنانات، كما يستعد بعضهن لخوض التجربة مع بداية العام الجديد، ونرصد أبرزهن من خلال «التقرير» التالي..

سوسن بدر

بعد نجاحها على مستوى الدراما التليفزيونية، والسينما، قررت الفنانة «سوسن بدر» أن تستقبل عام 2018 بتجربة جديدة لأول مرة عليها، حيث تعاقدت على تقديم برنامج «الحموات الفاتنات»، وترافقها الفنانتان هالة صدقي، ورانيا يوسف.

ويذاع الموسم الأول على شاشة إحدى الشبكات المشفرة ويستمر 15 حلقة، وينتقل بعدها إلى إحدى القنوات المصرية المفتوحة، وتقدم الفنانات الثلاث مجموعة من الفقرات التي تهم المرأة، ويستضفن فنانات يتحدثن عن حياتهن.

أنوشكا

كما خاضت الفنانة أنوشكا تجربة التقديم التليفزيوني لأول مرة من خلال برنامج صالون أنوشكا، الذي انطلقت أولى حلقاته فى سبتمبر الماضى على قناة dmc، وافتتحت أولى حلقات البرنامج باستضافة «هشام عباس، وحميد الشاعري، ومصطفى قمر».

تقوم فكرة البرنامج على استضافة عدد من المطربين والفنانين لمناقشتهم في الأمور الفنية وذكرياتهم وأبرز المواقف المؤثّرة التي شكلت حياتهم.

لطيفة فهمى

بينما انضمت الفنانة لطيفة فهمى إلى جانب هيدى كرم، وبدرية طلبة مذيعتي برنامج «نفسنة» فى الموسم الثالث، لفترة من الوقت لتخوض تجربة التقديم لأول مرة قبل  اعتذارها عن البرنامج، ولم يتم الكشف عن السبب الحقيقي وراء ذلك، وكانت قد حلت بديلة للفنانة انتصار بعد انسحابها من البرنامج.

بدأ برنامج «نفسنة» في موسمه الأول وكان يقدمه كل من انتصار وهيدي كرم وشيماء سيف، وحقق نجاحا كبيرا، ويذاع على قناة القاهرة والناس.