loading...

4 عجلات

«الخمسة الكبار».. تعرف على السيارات الأكثر مبيعا في أمريكا

«تويوتا راڤ4»

«تويوتا راڤ4»



على مدار العام الجاري، تنافست العديد من الشركات العالمية المنتجة للسيارات بطرحها موديلات مختلفة، استطاعت أن تفرض نفسها بقوة في الأسواق العالمية. ويستعرض موقع "ناسداك" مجموعة من السيارات تعد الأكثر مبيعًا في الولايات المتحدة الأمريكية..

هوندا CR-V

ظهرت لأول مرة في عام 1997، واستطاعت أن تحقق شعبية واسعة على مدار 20 عاما، حيث باعت في تلك الفترة ما يقرب من 4 ملايين وحدة من السيارة "الكروس أوفر"، خاصة أنها أُسست على نفس شاسيه "هوندا سيفيك" الشهير، وبلغ إجمالي مبيعاتها العام الجاري نحو 341 ألف نسخة.

تويوتا كامري

قدمتها الشركة اليابانية في هذا العام بثوب مميز، خاصة أنها كانت أفضل سيارة من حيث المبيعات خلال 15 عاما الماضية، وتم تعديل النسخة الحالية لأول مرة في السنوات الأربع الأخيرة على المستوى الفني بإضافة ناقل حركة أوتوماتيك بـ8 سرعات، واستطاعت أن تبيع في الولايات المتحدة 344 نسخة تقريبًا خلال 2017.

هوندا سيفيك

تعد الشريك الرئيسي لـ"CR-V" في نجاح مبيعات الشركة اليابانية بشكل واضح في السنوات الأخيرة، حيث تخضع "سيفيك" بشكل رئيسي لتطويرات مستمرة، واستطاعت أن تبيع 346 ألف نسخة على مدار العام الجاري.

نيسان روج

أدخلت "نيسان" العديد من التطويرات في السيارة، مما أدى إلى ظهورها بشكل مغاير في 2017، لتتمكن من بيع 363 ألف نسخة في الأسواق الأمريكية، ، بارتفاع بنسبة 25% عن العام الماضي.

تويوتا RAV4

بعد أن باعت 375 وحدة، تربعت السيارة على عرش "الكروس أوفر" للشركة اليابانية بشكل واضح، خاصة مع ارتفاع المبيعات بنسبة 19% في الأسواق الأمريكية.