loading...

ثقافة و فن

7 عناصر تدفع «حرب كرموز» للصدارة.. أبرزها مشاركة بطل فيلم «بويكا»

أمير كرارة وسكوت آدكنز

أمير كرارة وسكوت آدكنز



ملخص

تحت شعار "الحرب ابتدت" نشر نجوم وصنّاع فيلم "حرب كرموز" البرومو الترويجي له تمهيدًا لطرحه خلال موسم عيد الفطر، ونال عنه إشادات عديدة بمستوى تنفيذه العالي، وكونه يضم مجموعة من النجوم، في مقدمتهم أمير كرارة.

أكثر من 3 ملايين مشاهدة حققها الإعلان الترويجى الأول لفيلم «حرب كرموز» خلال ساعات قليلة من طرحه على الصفحة الرسمية للفيلم بموقع التواصل الاجتماعى «فيسبوك»، حيث تضمن الإعلان مجموعة لقطات أكشن ومطاردات ومواجهات بين نجم العمل أمير كرارة، وباقى أبطاله، ووصف كثير من رواد السوشيال البرومو بأنه لفيلم «عالمى» نظرًا لتصويره وتنفيذه الذى جاء بشكل احترافى، ووسط هذه التوقعات هناك مجموعة من المؤشرات التى ترجح احتمالية صدارته لشباك تذاكر موسم عيد الفطر السينمائي:

1- الفيلم يشارك فى بطولته نجم الأكشن العالمى سكوت آدكنز، الشهير بـ«بويكا» فى سلسلة الأفلام التى حملت نفس اسم الشخصية، وكشف البرومو عن المشاهد التى تدفع النجم أمير كرارة لمواجهته.

اقرأ أيضًا.. أفلام عيد الفطر.. «كرارة» يستعين بـ«بويكا» و«إمام» ينافس بكرم جابر 

2- يظهر فى الفيلم عدد من النجوم كضيوف شرف منهم أحمد السقا، وعمرو سعد.

قد يهمك.. «حرب كرموز» و«كارما».. بطولات مطلقة متخفية فى أعمال الجماعية 

3- فرصة «حرب كرموز» جيدة فى عرضه خلال موسم عيد الفطر، حيث ينافسه فى الأكشن فيلم "3 شهور" لأحمد السقا ومنى زكى، وتتنوع باقى أفلام الموسم بين الكوميديا والدراما الاجتماعية.

4- قصة الفيلم التى كتبها منتجه محمد السبكي بعيدة عن أغلب الأعمال التى سيتم عرضها، حيث تدور حول ضابط شرطة يدعى الجنرال يوسف المصرى، ويسكن فى حى «كرموز» بالإسكندرية، وتعود أحداث الفيلم لفترة حكم الملك فاروق ما قبل ثورة 1952 فى وقت الاحتلال الإنجليزى لمصر، ويدخل يوسف المصرى فى معارك ويحاول إنقاذ فتاة من تعرضها للاغتصاب.

5- جماهيرية أمير كرارة الذى يشارك فى بطولة الفيلم، خاصة بعد النجاح الكبير الذى حققه فى رمضان الماضى، من خلال مسلسله «كلبش»، الذى اعتلى قائمة الأكثر مشاهدة فى موسم عرضه، وينافس بالجزء الثانى منه فى رمضان المقبل.

لا يفوتك.. بعد تألقه فى «كلبش».. أمير كرارة الأكثر حظا فى «2017»

6- يشارك فى بطولة الفيلم عدد كبير من الفنانين من أجيال متنوعة، منهم غادة عبد الرازق، مصطفى خاطر، بيومى فؤاد، فتحى عبد الوهاب، روجينا، محمد على رزق، محمود حجازى، محمد عز، مايان السيد، وإيمان العاصى، وجميعهم يظهر فى أدوار مختلفة عن تلك التى اعتاد الجمهور متابعتهم فيها.

7- الفيلم يخرجه بيتر ميمى الذى كانت أعماله الأخيرة منافسا قويا سواء على مستوى الدراما التليفزيونية من خلال مسلسل «الأب الروحى، وكلبش»، أو فى السينما بتصدر فيلميه «الهرم الرابع»، و«القرد بيتكلم» شباك التذاكر وقت طرحهما.

اقرأ أيضًا.. خالد يوسف وبيتر ميمى يتنافسان على نجوم الصف الأول بـ«كارما» و«حرب كرموز»

وفي النهاية لا يمكن أن نحكم على نتيجة فوز الفيلم وتأكيد صدارته في شباك التذاكر، لذا علينا أن ننتظر لمشاهدة ما سيحدث في موسم عيد الفطر السينمائي لمعرفة النجم الذي سيختاره الجمهور بطلا لهذا السباق.