loading...

علوم و تكنولوجيا

كأنك استنشقت «الهيليوم».. 4 تطبيقات تحولك إلى روبوت أو كائن فضائي

صورة أرشيفية

صورة أرشيفية



هل رأيت من قبل أحدهم يدفع أموالًا كي يستنشق غاز الهيليوم، ويتحول صوته لبضع ثوان إلى صوت مُضحك، وكأنه شخصية كارتونية قفزت أمامك من شاشة التليفزيون؟

حسنًا، يمكنك الحصول على نفس التجربة المُسلية، والتلاعب في صوتك كما تحب، مجانًا دون أي أموال، كي تجلب المرح لك أنت وأصدقاءك، ولا تحتاج التجربة منك إلا هاتفك الذكي الأندرويد، وتنزيل أحد التطبيقات الأربعة التي نستعرضها في هذا التقرير وفقًا لموقع "فون آرينا" كما يلي:

تطبيق Voice changer with effects

يعد هذا التطبيق، الأشهر في مجال تغيير الأصوات، حيث حمله أكثر من 50 مليون مُستخدم على متجر بلاي ستور، فهو يُسجل صوتك، ويتيح لك التعديل عليه لتحويله إلى أصوات شخصيات أخرى مثل الروبوت، الوحش، الكسول، والروح الشريرة، وذلك على سبيل المثال لا الحصر.

تطبيق Voice Changer

يستطيع ذلك التطبيق إضافة العديد من التأثيرات على صوتك، مثل الهيليوم، الجوقة، الوحش، السنجاب، والحوت، والكثير من الأصوات الأخرى المُبهجة للآخرين، كما يتيح لك تبادل النتيجة من أصدقائك على شبكات التواصل الاجتماعي، أو الرسائل، أو تطبيقات التخزين السحابي.

تطبيق Voice Changer (نفس الاسم لكنه تطبيق مختلف)

تكمن ميزة هذا التطبيق في أنه يمكنك من تغيير صوتك إلى شخصيات كارتونية مضحكة، وفي نفس الوقت يمنحك القدرة على تخصيص هذا الصوت كنغمة رنين للمكالمات أو الرسائل أو الإشعارات، كما يعطيك تجربة مرحة، عن طريق تسجيل مقطع صوتي مُضحك لصوتك، ومن ثم إجراء مكالمة هاتفية بأحدهم كي يستمع إلى ذلك الصوت.

تطبيق Voice Changer Sound Effects

يمتاز ذلك التطبيق بوجود أصوات إضافية يمكنك التعديل بها على صوتك، ويمنحك القدرة على الغناء وسماع التعديل على الصوت في الوقت الحقيقي أثناء غنائك، كما يتيح لك اختيار أي أغنية على الجهاز، من أجل التعديل على صوتها، بحيث يصعب التعرف عليها من الآخرين.