loading...

ثقافة و فن

بعد انتقاده لـ«كاريوكا».. حسين فهمي يقابل وفاء عامر في «السر» خلال أيام

وفاء عامر وحسين فهمي

وفاء عامر وحسين فهمي



أيام قليلة ويجتمع النجمان حسين فهمي ووفاء عامر لتصوير مشاهدهما في مسلسل «السر» للمخرج محمد حمدي، والذي يتم استعراض أحداثه خلال 60 حلقة، حيث سيتم عرضه خارج موسم دراما رمضان.

اللافت أن هذا العمل سيشهد اللقاء الأول بين الفنانين بعد تصريحات «حسين» التي انتقد فيها مسلسلات السيرة الذاتية عن الفنانين، منها مسلسل «كاريوكا» الذي قامت ببطولته «وفاء»، عُرض عام 2012، وكذلك مسلسل «السندريلا» الذي قامت ببطولته منى زكي، وتم عرضه عام 2006، واعتبرهما لم يقدما حقيقة ما عاشته الراحلتان تحية كاريوكا، وسعاد حسني، مشددًا على أنه لديه ملاحظات عديدة على هذه النوعية من الأعمال.

بدورها، لم تبد وفاء عامر أي اعتراض على تصريحات حسين فهمي، بالعكس اعتبرت أنه طالما وجد بعض المآخذ في «كاريوكا» فإن العمل بالفعل كذلك وفقًا لخبرته الكبيرة، مؤكدة فخرها بالوقوف أمامه، ووجهت حديثها له قائلة: «شكرا إنك اتفرجت على المسلسل أصلا، أنا ماكنتش أحلم بالمشاركة في عمل يجمعني بفنان عظيم مثلك».

من جهة أخرى، أثنت «وفاء» على مسلسلها «كاريوكا»، مشيرة إلى أنه عمل ضخم ومنتجه لم يبخل عليه بشيء، وهي منحت للدور مجهودًا كبيرًا، حتى تصل لشخصية الفنانة تحية كاريوكا، لافتة إلى أنها ربما تكون قد أخطأت في بعض المسائل الفنية.

يذكر أن مسلسل «السر» يشارك في بطولته نضال الشافعي، ريم البارودي، مايا نصري، محمد سليمان، منة جلال، وماهر ماهر، والعمل من تأليف حسام موسى، وإنتاج محمد فوزي.