loading...

ثقافة و فن

منها «الزيبق2».. 3 مسلسلات توقف تصويرها لحين انتهاء الموسم الرمضاني

الأبطال المشتركون فى المسلسلات

الأبطال المشتركون فى المسلسلات



نظرا لمواجهتهم بعض المشكلات، قرر عدد من صناع الدراما التليفزيونية، وقف تصوير مسلسلاتهم، والانتظار لانتهاء الموسم الرمضانى 2018، ليعودوا مرة أخرى لبدء التصوير، ونرصد فى هذا التقرير أبرز تلك المسلسلات.

«خيانة عظمى» توقف بسبب الاعتذارات

نتيجة اعتذارات النجوم المتكررة، بسبب انشغالهم بأعمال أخرى، قرر صناع مسلسل خيانة عظمى تأجيل تصوير المسلسل إلى ما بعد شهر رمضان المقبل، رغم بدايتهم فى معاينة أماكن التصوير، وكان من ضمن الأبطال المرشحين للعمل «مي سليم، وعائشة بن أحمد، و​نجلاء بدر، وحنان مطاوع،  وإنجى المقدم».

تدور أحداث «خيانة عظمى» حول المفهوم الحديث للجاسوسية في الألفية الجديدة وكيف تغير شكل الجاسوس في عصرنا الحالي، بعد انتشار الإنترنت والسوشيال ميديا، وما أحدثه التطور الجديد في التكنولوجيا، ويقدم شكلا جديدا للجاسوس بعيدا عن الشكل القديم كما هو متعارف عليه في أذهاننا، ومن تأليف ​عبد الله حسن​ و​أمين جمال​ وإخراج أحمد حسن وإنتاج «راديو وان» للمنتج خالد حلمي.

«الزيبق2» يتوقف بسبب الظروف الإنتاجية

2c772cb461936013f6b2e41a72e76503_920_420

بعد أن أعلن المخرج والمنتج وائل عبد الله عبر صفحته الرسمية في موقع «فيسبوك» عن انطلاق تصوير مسلسل «الزيبق2» ليخوض السباق الرمضانى لعام 2018، ونشر صورة تجمعه بالنجم كريم عبد العزيز، والفنانة سلوى عثمان من الكواليس، قال الفنان شريف منير فى تصريحات لـ«التحرير»: «إن العمل قد تم إيقافه لظروف إنتاجية»، مؤكدا أنه لم يتم تحديد موعد عرضه إلى الآن سواء هل سيخوض به السباق الرمضان 2019، أم سيعرض قبل ذلك.

«الزيبق» من ﺇﺧﺮاﺝ وتأليف وائل عبد الله، ومعالجة درامية وسيناريو وحوار وليد يوسف، وشارك في البطولة ريهام عبد الغفور، وطلعت زكريا، وسهر الصايغ، وتدور أحداثه حول قصة حقيقية مأخوذة من ملفات المخابرات المصرية.

«هوانم وعبيد» يتوقف بسبب تصوير مسلسلات رمضان

كما قرر صناع مسلسل «هوانم وعبيد»، إيقاف تصويره الفترة الحالية، بسبب أن الوقت غير مناسب لعمل 60 حلقة وتصوير مسلسلات رمضان 2018، رغم الاستقرار على بطلات العمل الثلاث منة فضالى وبشرى وهبة مجدى.

«هوانم وعبيد» يكتبه ويخرجه أحمد عاطف، وكان آخر أعماله «ستات قادرة» عام 2016، من بطولة عبير صبرى، نجلاء بدر، وريهام سعيد، وغادة شريف، وياسر الطوبجى وهياتم ومنى ممدوح، وأحمد عبد الله محمود وغرام سعد وماجد الشريف.