loading...

4 عجلات

انتظروها في 2018.. أفضل 7 سيارات كهربائية

كيا نيرو

كيا نيرو



تتنافس العديد من الشركات العالمية المنتجة للسيارات، في التوجه الحديث على المستوى العالمي، والذي يرجح كفة الموديلات الكهربائية والهجين بشكل رئيسي في الأسواق، وفي هذا السياق يستعرض موقع "يو إس نيوز" أفضل السيارات من هذا الطراز في العام المقبل.

تيسلا 3

على الرغم من كونها حصلت على وقت كافي في 2017 للتنافس، إلا أنها من المتوقع ظهورها بشكل أفضل في 2018، خاصة في ظل اتساع الشريحة المهتمة بشراء السيارات الكهربائية الخالصة في العالم، والتي تعد الشركة الأمريكية رائدة في صناعتها.

نيسان ليف

واحدة من أهم السيارات الصغيرة في الطراز الكهربائي، وكشفت عنها الشركة اليابانية في الأشهر الماضية، استعدادا لدخول المعترك السوقي في 2018، ومن المتوقع أن تحظى باهتمام واسع على مستوى السوق.

جاجوار I-Pace

تمثل واحدة من أهم إصدارات جاجوار، خاصة أن رياضية متعددة الأغراض "SUV" تنتمي للطراز الكهربائي الخالص، ومن المتوقع أن تصدر بشكل رسمي في النصف الثاني من العام المقبل، تمهيدا لطرحها في الأسواق 2019.

أودي E-Tron

هي واحدة من إصدارات الـ"SUV" الكهربائية الخالصة، والتي من المتوقع أن تصدر بشكل رئيسي في 2018، وتحديدا بالشهور الأولى من العام، ومن المؤكد أنها ستحظى باهتمام واسع كشأن العديد من إصدارات الشركة الألمانية الكهربائية.

BMW i3

تم تطويرها على مدار العام الجاري، وأضافت الشركة الألمانية العملاقة العديد من المميزات الخاصة بالاستخدام مثل التسارع الجيد والعوامل الرياضية المحددة لآلية عمل السيارة بشكل رئيسي.

كيا نيرو

تمثل واحدة من رهانات الشركة الكورية الرئيسية في الأسواق العالمية، خاصة أنها صدرت فعليا في 2017، وسيبقى الموديل في العام المقبل، مع إمكانية طرح نسخة كهربائية جديدة من السيارة قريبا.

هيونداي كونا

ستظهر بشكل رئيسي في 2018، على الرغم من كشف الشركة الكورية عن السيارة الرياضية متعددة الأغراض خلال العام الجاري، واستطاعت أن تحصل على اهتمام إعلامي في الأسواق العالمية.