loading...

رياضة عالمية

رئيس أتلتيكو يكشف عن مستقبل سيميوني مع الـ«روخيبلانكوس»

سيميوني

سيميوني



أعرب رئيس نادي أتلتيكو مدريد إينريكي سيريزو على ثقته التامة بأن المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني سيبقى على رأس القيادة الفنية للروخيبلانكوس الموسم المقبل، وذلك بعدما ارتبط اسم سيميوني بالرحيل عن أتلتيكو في السنوات الأخيرة قبل أن يعرب نادي إيفرتون مؤخرًا عن اهتمامه بالحصول على خدماته قبل أن يتولي سام ألارديس المهمة الفنية للتوفيز وذلك حسبما أوضحت صحيفة "أس" الإسبانية.

كما ارتبط اسم سيميوني أيضًا بتولي تدريب كل من منتخب الأرجنتين والإنتر بالنظر إلى تاريخه السابق كلاعب معهما، ولكن في ظل الموقف المستقر لكلا من الفريقين يبدو أن فرصة تدريب سيموني لأي منهما الموسم المقبل بعيدة بعض الشيء.

وقال رئيس أتلتيكو إن سيموني يتمتع بالهدوء في الوقت الحالي ويعمل بصورة جيدة مع الفريق، معربًا عن فخر إدارة النادي بامتلاكها مدربًا عظيمًا مثله، مضيفًا أن المدرب الأرجنتيني سبق وأن أعلن أنه سيستمر مع الفريق الموسم المقبل وإدارة النادي ملتزمة معه بتلك الكلمة ولا يوجد الكثير من الكلام ليقال في هذا الشأن.

ويحتل أتلتيكو مدريد المركز الثاني في الدوري الإسباني هذا الموسم خلف المتصدر برشلونة، على الرغم من الصعوبات التي عانى منها الفريق في الشق الهجومي من انخفاض مستوى المهاجم أنطوان جريزمان الذي لم يسجل سوى 5 أهداف فقط كما ودع السبيرز دوري أبطال أوروبا من دور المجموعات.

وعلى جانب آخر أشار سيريزو إلى أن دييجو كوستا وفيتولو سيصنعان الفارق مع الفريق عندما يشاركان في المباريات في شهر يناير المقبل مؤكدًا أن كوستا لاعب مذهل ويناسب كثيرًا طريقة لعب الفريق، ويتمتع بحاسة تهديفية عالية، بينما أظهر فيتولو قيمته بقميص إشبيلية ولاس بالماس.