loading...

ثقافة و فن

«عفريتة كفر دلهاب» التي أخافت الجمهور.. 9 معلومات عن «العروسة» ولاء الشريف

الفنانة ولاء الشريف

الفنانة ولاء الشريف



بملامحها الهادئة وأدائها المميز خطفت انتباه الجمهور، وتدرجت في أدوارها حتى وصلت إلى البطولة في مسلسل «أبو العروسة»، الذي بدأ عرضه قبل يومين على شاشة قناة DMC، هي الفنانة الشابة ولاء الشريف الشهيرة بـ«عفريتة كفر دلهاب»، وهو الدور الذي أشاد الجمهور بأدائها له، وقت عرضه في شهر رمضان الماضي، ويقدم «التحرير» في السطور التالية أبرز المعلومات عن «ولاء» التي توقع لها عدد من النقاد مستقبلا فنيا باهرا..

1- ولدت بالإسكندرية في 3 فبراير عام 1988.

2- أحبت الفن منذ طفولتها، وبدأت التمثيل في سن صغيرة من خلال فرق مسرحية تابعة لقصور الثقافة بالإسكندرية، ثم انتقلت بعد ذلك لتدرس فنون المسرح في القاهرة، وتخرجت فى المعهد العالي للفنون المسرحية عام 2011.

3- بدأت مشوارها الفني من خلال إعلان للمخرج عمرو عرفة، الذي رشحها لتقديم دور «إيفون» في فيلم «ابن القنصل» مع النجمين أحمد السقا والراحل خالد صالح.

4- تركت أثرا كبيرا في المشاهدين بعد مشهدها في مسلسل «الجماعة»، حينما عارضت والدها مرشد جماعة الإخوان المسلمين، حسن الهضيبي، في ارتداء الحجاب.

16229285_1069779539797340_2527426548177305600_n

5- تألقت في تقديم دور «ريحانة» بمسلسل «كفر دلهاب»، وهي فتاة «شبح» عائدة من الموت تحاول أن تنتقم من أشخاص اغتصبوها، ولم تكن تتوقع النجاح الذي حققته من المسلسل الذي عرض في رمضان الماضي.

6- انسحبت «ولاء» من مسلسل «كفر دلهاب»، ولم تستكمل باقي مشاهدها فيه، وأوضحت ذلك في منشور على صفحتها الشخصية في موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، حيث ذكرت أنها كانت قد تعاقدت على تقديم دورين مكملين لبعض في العمل نفسه، وهما (ريحانة وفلة)، وبناء عليه قامت بتصوير شخصية «ريحانة» التي تظهر في الفلاش باك، وكان من المفترض أن يظهر أن هذا الشبح هو نفسه شخصية «فلة»، وبعد أن أنهت نحو 70% من شبح «ريحانة»، طرأ تغيير واستعان فريق العمل بممثلة شابة أخرى هي هاجر الشرنوبي، لتجسد شخصية «فلة»، لذا اعتذرت عن استكمال مشاهد الشبح.

6- شاركت في عدة مسلسلات، منها: «الزوجة الثانية» و«الداعية» و«ابن القنصل» و« سيدنا السيد» و«كلمات»، و«الجماعة 2»، و«سجن النسا»،  وشاركت في مسلسلات «ست كوم»، مثل مسلسل «مش فريندز».

2017_7_5_16_53_22_13

7- بدأت تصوير الجزء الثانى من مسلسلي «أنا شهيرة.. أنا الخائن»، و«الأب الروحي».

8- رغم تقبلها أدوارها أحيانا دون كامل رضا منها فإنها تتفاجأ بنجاحها أمام الجمهور، إذ قالت عن دورها في «سجن النسا»، خلال لقائها مع برنامج «عسل أبيض»: «الدور كان صغيرا ولكنه أثر مع الناس كثيرا، ورغم كده ما كانش أدائي عاجبني، خاصة في مشهد الموت، فسيطرت علي حالة من الضحك والبكاء معًا».

9- تشارك الفنانة الشابة في مسلسل «أبو العروسة»، بدور «العروسة» تدعى «زينة» أكبر أخواتها، وهى فتاة مسئولة فى أسرتها، وهى أقرب أخواتها لوالدها ووالدتها، وتلتقى بشاب تتعرف عليه وتنشأ بينهما قصة حب ثم يتقدم للزواج منها.

maxresdefault (1)