loading...

محليات

بأجواء الكريسماس و«الجمبري».. الأقصر تستعد لرأس السنة (صور)

تزيين كافيهات الأقصر استعدادا لرأس السنة

تزيين كافيهات الأقصر استعدادا لرأس السنة



الزينة وشجر الكريسماس وتماثيل بابا نويل تجدها تزين العديد من الكافيهات والمراكب السياحية والفنادق بمحافظة الأقصر، التي تستعد لاستقبال المحتفلين بليلة رأس السنة.

عروض الأكل والمشروبات

محمود بكر، مدير كافية، تحدث عن استعدادات رأس السنة، قائلًا: "لرأس السنة حساب آخر، فالكافية مهيأ لاستقبال الزبائن المصريين والأجانب، فوضعت الزينة من البلالين والهدايا التي توزع على الأطفال والكبار، كما يقدم الكافية أصناف مختلفة في رأس السنة، مع عروض وخصومات تصل لـ30% على الوجبات".

وتابع بكر: "بنحتفل برأس السنة منذ نحو 6 سنوات، ونحرص على مشاركة الزبائن سعادتهم في هذا اليوم، حيث يرتدي العاملين جميهم زيا مختلفا هذا اليوم، ويتميز الكافية في رأس السنة أيضا بتقديم عروض فنية وإقامة حفلة عقب الثانية عشر صباحا حيث تطلق الألعاب النارية".

عشاء خاص

"زينا المركب بشجرة الكريسماس والأجراس والبلالين، كما نعد لعشاء خاص".. يقول أشرف محمد مدير مركب سياحي بالأقصر.

ويستكمل: "على خلفية موسيقى الكريسماس، يتم التجهيز للعشاء الخاص والمكون من الديك الرومي، الأسماك، اللحوم المختلفة والجمبري، وسمك السالمون، وكابوريا، الجندوفلي، اللحم المدخن"، لافتًا إلى أن العشاء أيضا يضم "خروف وشوربة السي فود والحلويات المشكلة كتورتة بالتفاح والكيوي وغيرها".

وأضاف مدير المركب، أنه عقب الانتهاء من العشاء، تبدأ حفلة الرقص، ومع دقة الساعة الثانية عشر تُطفأ الأنوار إيذانًا ببدء العام الجديد.