loading...

ثقافة و فن

حقيقة زواج ريم البارودي من نجل طلعت زكريا (فيديو)

ريم البارودي

ريم البارودي



بسبب صورة جمعت ريم البارودي مع عمرو طلعت زكريا بعد الانتهاء من تصوير بعد مشاهد فيلم ««حليمو أسطورة الشواطي» انتشرت شائعات ارتباطهما وهو نفته جميع الأطراف.

بعد انفصال الفنانة ريم البارودي عن المطرب أحمد سعد، بعد قصة حب فاشلة جمعتهما، انتهت بزواج المطرب من الفنانة سمية الخشاب، لاحقت البارودي شائعات كثير  ولعل آخرها هو زواجها من «عمرو» ابن الفنان طلعت ذكريا.

وانطلق طرف خيط الشائعة، عندما نشرت البارودي صورة لها مع عمرو طلعت ذكريا، عبر حسابها الرسمي بموقع الصور الشهير «إنستجرام»، وظهر من خلالها مدى قوة العلاقة التي تجمع الطرفين، إذ كان الأخير يحضنها، وهو جعل جمهور الفنانة يعتقد أن علاقة حب نشأت بينهما، حيث تمنى لها البعض السعادة في تجربتها الجديدة وخاصة بعد فشل تجربتها مع أحمد سعد.

وانتشرت الصورة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وبدأ رواد (السوشيال ميديا) الحديث عن تجربة عاطفية جديدة تعيشها البارودي، مما دفع الأخيرة إلى إعادة نشر الصورة مرة أخرى عبر ذات الحساب الرسمي الخاص بها، لتنفي هذه الشائعة.

وأكدت "البارودي"، خلال تدويناتها، أن ابن الفنان القدير طلعت زكريا بمثابة أخيها، وأن العلاقة بينهما لا تستدعى ذلك، فيما علق نجل طلعت زكريا: «أقسم بالله أجمل إنسانه ف العالم أختي روكا، حبيب قلب مامي»، وذلك عبر تدوينة نشرها على حسابه بنفس موقع التواصل الاجتماعي.

في حين نشرت إيمي طلعت زكريا، نفس الصورة على حسابها الشخصي معلقة عليها: أختي وأخويا ربنا يخليكوا ليا، بجد أنا بحبكم أوي، وفعلا أنتي وعمر أخواتي، ربنا يخليكم ليا»، وهو ما ساهم في انتشار الشائعة أكثر من السابق.

وبعد أن انتهى طلعت زكريا وريم البارودي من تصوير فيلم «حليمو أسطورة الشواطي»، والذي يعرض الآن بدور العرض السينمائية داخل وخارج مصر، نشرت البارودي صورة تجمعها مع زكريا ويحمل في يده «100 جنيه»، معلقة عليها: «حبيبي وأخويا وصديقي، وسنين ربنا يديك الصحة وبالنجاح والتوفيق يا حليموو، مبروك فركش، وال100 جنيه للذكرى بس ما أخدتهاش».

وهو ما أثار شائعة ارتباط «الأب» بالفنانة ريم البارودي، لكن زكريا نفى حقيقة الشائعات التي أثيرت مؤخرًا ، خلال لقائه مع برنامج «السفيرة عزيزة»، المذاع على قناة «دي أم سي»: «علاقتي بريم قديمة جدًا، وبنحب بعض جدًا على المستويين الفني والشخصي، عملنا أعمال كثيرة جدًا مع بعض، وحبينا بعض في الأعمال اللي اشتركنا في تقديمها، وفيه بنا كيميا»، مستطردًا: «عمر ابني كان بيجي معايا اللوكيشن، واتصوروا هو الاثنين جنب بعض، وكانت ساعتها طلعه من مشكلة الناس كتير عرفاها، فدخلت في مشكلة أكبر، وأنا استغربت جدًا من الأنباء دي».

واستكمل زكريا: «ابني قال لي: ريم أختي وأنا بعشقها، وبعد كدا أنا جيت وأكدت الإشاعة لما اتصورت معاها بـ 100 جنيه».

وتدخلت "البارودي" في الحوار، قائلة: «زكريا كان بيهزر لما رفع الصورة، وتفاجأ إن الناس بتبارك له»، ليعقب زكريا: «أنا جتلي تهاني أكتر من اللي جتلي يوم جوازي».

وفيلم «حليمو أسطورة الشواطي» من بطولة طلعت زكريا وريم البارودى ونرمين ماهر وبيومى فؤاد وروان الفؤاد والراقصة دينا وكريم أبو زيد ورامى غيط وخالد حمزاوى ونور الكاديكى وعمر وأميمة طلعت زكريا وطاهر بدر وآخرون، تأليف محمد فضل، وإنتاج مدحت سعد، منتج فنى رضا عبد الصمد، وإخراج محمد سعيد.