loading...

ثقافة و فن

هاني أبو النجا.. طليق «نيللي كريم» الذي أحب غيرها

هاني أبو النجا

هاني أبو النجا



كشف إخصائي التغذية، الدكتور هاني أبو النجا، طليق الفنانة نيللي كريم، اليوم الجمعة، عن علاقة حب جديدة تجمعه مع مديرة قسم المبيعات بشركة حسن علام، كارولين سليمان، وذلك عن طريق نشر صور تجمعه معها وعدد من أصدقائه، عبر حسابه الشخصي بموقع «فيسبوك»، معلقًا عليها: «وقت جميل، مع الحب والأصدقاء العظماء».

والجدير بالذكر، أن أبو النجا، قد انفصل عن الفنانة نيللي بعد علاقة زوجية دامت 11 عامًا، انتهت في عام 2014، وقد أنجب منها طفلتين، هما: سيليا وكيندة.

ويستعرض «التحرير» في السطور القادمة، أبرز معلومات عن أبو النجا:

1- هو إخصائي تغذية علاجية، يعمل مدير قسم التغذية العلاجية في عيادات دايت هوم؟، وتخرج في جامعة ميامي في الولايات المتحدة عام 1994‏.

2- تزوج من الفنانة نيللي كريم عام 2005، وانفصل عنها عام 2011، ووصفها في حوار صحفي معه بأنها «حب عمره» رافضًا الزواج بعدها، مشيرًا إلى أن أشخاصًا أطلق عليهم «شياطين الإنس» هم سبب انفصالهما.

هاني أبو النجا

 

3- أشاد أبو النجا برشاقة الفنانة القديرة ليلى علوي، مؤكدًا أنه كان سببًا في إنقاص وزنها بمقدار 21 كيلو، مؤكدًا أنها نجحت من خلال العمليات الجراحية في خفض وزنها.

4- في عام 2017،  تعاقد مع شركة راديو النيل ممثلة في «راديو هيتس» على تقديم موسم جديد من برنامج «ناشط غذائى»، وهو برنامج ساخر يدور حول إصلاح العادات الغذائية الخاطئة، ويقدم حلولا علمية لمشكلة السمنة، وذلك بعد نجاح كبير حققه البرنامج  في الموسم الأول، والذي أذيع على راديو «نغم إف إم».

هاني أبو النجا

5- «مقولة الشيكولاتة تسبب السعادة كذبة كبيرة»، من أبرز التصريحات التي أدلى بها في وسائل الإعلام .

6- قال في حوار صحفي أجرى معه عام 2016، إن «السمنة» تعد إصابة نفسية بالمقام الأول، لأنها مرض مرتبط بشهوة الأكل دون القدرة على السيطرة عليها.

هاني أبو النجا

7- أعلن في ذات الحوار تفكيره في عروض تمثيل ووضع اسمه على أغان جديدة كتبها لنجوم كبار، بجانب توقيعه كتابه الجديد «خواطر آدم وحواء».

8- لا ينصح أصحاب مرض السمنة المفرطة باللجوء إلى العمليات الجراحية، طالما يتمتع الفرد بالإرادة والرغبة فى الوصول إلى شكل مناسب وصحة جيدة، موضحًا أنه لا يجوز اللجوء إلى الجراحة إلا إذا وصل معدل كتلة الجسم إلى 40.

9- وفي نوفمبر 2015، انتقد نجوم أفلام الأكشن خلال لقائه مع برنامج «نفسنة»، المذاع على قناة «القاهرة والناس»، بسبب عدم اهتمامهم بأجسامهم ومظهرهم الجسماني، موضحًا: «أنا حزين على النجوم المصريين وخاصة أبطال الأكشن وبطنهم قدامهم».

10- معروف في الأوساط المجتمعية العليا، يحرص عدد كبير من نجوم المجتمع على التردد على عيادته الخاصة، مثل الهضبة عمرو دياب والمطربة شيرين عبد الوهاب، والفنانة مها أحمد، وغيرهم من النجوم، وذلك وفق ما قاله في لقائه السالف ذكره مع برنامج «نفسنة».

11- وفي نفس العام، خلال لقاء له مع برنامج «قمر 14»، المذاع على قناة «تن»، يقول كلمة «رجيم» كلمة ليست موجودة في العلم، مؤكدًا أن فكرة استخدام «التجويع» في علاج السمنة ليست موجودة، موضحًا أن الأكل وسيلة مهمة في علاج السمنة ولكن عن طريق اتباع نظام معين.