loading...

ثقافة و فن

كوكي: لا أمانع العمل مع شقيقتي روبي.. وهذا سر غيابي بعد «الشوق»

كوكي

كوكي



عادت الفنانة مريهان مجدي إلى الساحة الفنية مجددًا، بعد النجاح الكبير الذى حققته من خلال مشاركتها فى مسلسل «ونوس»، مع النجم يحيى الفخرانى عام 2016.

الفنانة مريهان الشهيرة بـ«كوكى»، شقيقة النجمة روبى، انضمت لعدد من الأعمال الدرامية في السينما والتليفزيون، وتكشف في السطور التالية آخر أعمالها كما توضح أسباب غيابها الفترة الماضية.

موديل في «صباح الخير»

تشارك «كوكى» فى بطولة فيلم «صباح الخير»، الذى تقوم بتصويره حاليا، فى استوديو جلال بمنطقة حدائق القبة في القاهرة، وتجسد من خلال الأحداث شخصية «مى» وهي فتاة تعمل كـ«موديل إعلانات»، كما ذكرت فى تصريحاتها لـ«التحرير».

 وقالت «كوكي» إن هذه الشخصية مختلفة بالفعل عن كل أدوارها التي قدمتها فى أعمالها السابقة، لافتة إلى أنها تبتعد عن شخصية الفتاة المنكسرة الغلبانة، وعبرت عن استيائها من تكرارها شخصية واحدة قائلة «زهقت من الموضوع ده».

«صباح الخير» بطولة راندا البحيرى، إيساف، إلهام عبد البديع، أحمد التهامى، مصطفى هريدي، ياسر على ماهر، وبسنت السبقى، وينتمي الفيلم إلى نوعية الأعمال الرومانسية، ويراهن صناعه على نجومه الشباب.

سر انضمامها لـ«أبو العروسة»

كما انضمت «كوكي» إلى أسرة مسلسل «أبو العروسة»، الذى يتم عرضة حاليا على شبكة قنوات «دي إم سي» بسبب حبها لسوسن بدر وسيد رجب، وفقًا لتصريحاتها لـ«التحرير»، موضحة: «إنى أكون معاهم دى أحلى حاجة فى الكون»، كما عبرت عن حبها للدور الذى تلعبه من خلال الأحداث، مشيرة إلى أنها تجسد شخصية الفتاة التى تحارب من أجل الوصول لأهدافها، وتمتلك ذكاءً يجعلها تصل إلى ما تريد.

«أبو العروسة» يضم مجموعة كبيرة من الفنانين منهم مدحت صالح، نرمين الفقى، رانيا فريد شوقى، محمود حجازى، ميدو عادل، محمد حاتم، وأمانى كمال، من تأليف هانى كمال، وإنتاج إبراهيم حمودة ومنى قطب، وإخراج كمال منصور، وتدور أحداثه تدور فى إطار اجتماعى، حول الطبقة المصرية الوسطى، والتحولات التى طرأت عليها، وشخصية الموظف المصرى وكيف تغيرت فى الفترة الأخيرة، كما ينتمى العمل لنوعية الأعمال التى تتكون من 60 حلقة.

«ورد مسموم» بفرنسا

_640x_3f7b1df348fb61efad4169a8517786326bcba652644dd1b3daf1873b9dc7d95d

وكشفت «كوكي» أنها انتهت من تصوير فيلم «ورد مسموم»، مشيرة إلى أنهم تأخروا فيه كثيرا لأنهم يريدون أن يقدموا العمل فى شكل جيد للجمهور، مؤكدة أن الفيلم جديد على مصر، ويستعدون حاليا للسفر إلى فرنسا للمشاركة بالفيلم فى أحد المهرجانات الدولية، والذي تجسد من خلال أحداثه شخصية فتاة تعمل بـ«المدابغ».

«ورد مسموم» تدور أحداثه حول فتاة تدعى تحية، ليس لها في الحياة سوى شقيق واحد يدعى صقر، وهو الذي تعتمد عليه في كل شيء ويمثل كل أحلامها، لكن ابتعاده عن شقيقته يتركها متخبطة ووحيدة وتائهة دون أمل في تحقيق ما تصبو إليه، ويشارك فى بطولته صفاء الطوخى، ومحمود حميدة، ومن تأليف وإخراج أحمد فوزى صالح.

أسباب الغياب

_640x_a63e9e520ac9bfae5477b36b8521fad0dd86cae7b993be4ad2e87b832b0b4aeb

تأنيها في اختيار أعمالها، وبحثها عن الدور الجيد الذى تقدمه هو ما جعلها تقوم بعدد أعمال قليلة من بعد مشاركتها فى فيلم «الشوق»، مع شقيقتها روبى، حسبما أكدت فى تصريحاتها لـ«التحرير»، موضحة أنه لم يكن غيابا بالفعل، بل كانت تتواجد فى كل موسم خلال السنوات الماضية.

ولفتت إلى ان زواجها لم يؤثر علىحضورها، مشيرة إلى زوجها يدعمها دائما، ويساعدها في اختيار أعمالها الفنية.

العمل مع روبي

1011

لا يوجد فرق الآن بين العمل فى السينما والدراما، لأن الكاميرات والمعدات تطورت وأصبح الاثنان متساويين من خلال الإمكانيات، حسبما ذكرت، موضحة أنها عملت فى السينما الخام، من خلال مشاركتها فى فيلم «الشوق» مع روبى عام 2011،  وكان هناك اختلافا كبيرا بين السينما والدراما وقتها، ولكن ما يحكم الآن هو الورق فقط.

ولفتت إلى أنها لا تمانع العمل مع شقيقتها روبي، إذا عرض عليهما عمل بفخامة فيلم «الشوق»، منوهة إلى أنها لا تمتلك أى مشكلة فى هذا.

الابتعاد عن «الميديا»

وعن عدم ظهورها في الإعلام، قالت «كوكى» إنها «لا تحب الظهور فى الميديا على الفاضي»، موضحة أنها تفضل أن تتحدث إلى وسائل الإعلام عندما يكون لديها عمل تشارك فيه، مؤكدة أنها تعرف بالفعل أن هذا يؤثر عليها سلبا، ويفرق فى تواجدها دائما.

يذكر أن كوكي قدمت مع محمد رمضان فيلم «الخروج» عام 2011، والذي نال عددا من الجوائز بالمهرجانات الفنية الدولية، لكن تم منعه من العرض في مصر، نظرا لقصته التي تتناول فتاة مسيحية تحاول الهرب مع حبيبها المسلم الذي يهاجر بطريقة غير شرعية إلى الخارج، واعترضت عليه الرقابة الفنية.