loading...

ثقافة و فن

لورا.. ما لا تعرفه عن فنانة قدمت 5 أعمال ثم اعتزلت من أجل شريف منير

لورا زوجة شريف منير

لورا زوجة شريف منير



الفنانة لورا لم يدُم مشوارها الفني طويلًا، إذ قدمت 5 أعمال سينمائية ودرامية في 4 أعوام فقط، بنهاية القرن الماضي وبداية الألفية الثالثة.

ضحت «لورا» بمستقبلها الفني بعدما تنبأ لها الجميع بأن ينطلق نجمها في سماء الفن عقب مشاركتها أمام النجم أحمد زكي وتقديمها فيديو كليب أغنية «هنحب أيامنا» مع الفنان مصطفى قمر، إلا أنها تركت كل ذلك في مقابل الزوج الذي أحبته واعتزلت من أجله وأولاد زوجته الأولى وأولادها منه.

وفي هذا التقرير، ترصد «التحرير»، معلومات عن «لورا» التي وقفت أمام النمر الأسود والساحر محمود عبد العزيز..

1- من مواليد الأول من يناير عام 1972.

2- عملت كموديل للإعلانات قبل أن تتجه إلى الفن.

3- لم تفكر يومًا أن تصبح ممثلة، إلى أن جاءت الصدفة على يد طارق التلمساني الذي كان مدير تصوير أحد الإعلانات التي تُصورها، فوجد وجهها وأداءها ملائما للتمثيل.

4- قدّمها «التلمساني»، للمنتج والفنان الراحل سامي العدل، والذي بدوره قدّمها لتكون أحد أبطال فيلم «البطل»، مع أحمد زكي، ومصطفى قمر، ومحمد هنيدي، عام 1998.

5- في رصيدها 4 أعمال أخرى، وفقًا لقاعدة السينما، وهي سينمائيًا «أرض الخوف، سوق المتعة، لو كان ده حلم»، ومسلسل وحيد هو «الرجل الآخر»، عام 1999.

6- قصة حب جمعت بين «لورا» والفنان شريف منير، أعقبها الزواج، وأنجبت منه «فريدة وكاميليا»، وابتعدت عن التمثيل بعد زواجها ووجهت كل تركيزها نحو الأسرة.

7- «لورا» تعد الزوجة الثانية لـ«منير»، حيث تزوجها قبل وفاة زوجته الأولى والتي أنجب منها ابنتيه «أسماء وفؤاد»، ويقول «منير» إن «لورا» كانت تخدُم زوجته الأولى أثناء مرضها بـ«سرطان القولون» والذي تسبب في موتها، ويُضيف: «أُقدر لها هذا الموقف بشدة، وأولادي من زوجتي الراحلة بيحبوا لورا جدًا».

8- يقول «شريف» إنه لم يُطالب «لورا» بالاعتزال، ولكنه اشترط عليها مراعاة بيتها وأن لا يعود إلى المنزل ويكون غير منظم، وعندما وجدته متمسكًا بذلك قررت الاعتزال.

9- «لورا» لا تعتبر «منير» أبًا مثاليًا، خاصةً من ناحية أنه لا يخرج معها وأولاده في أماكن عامة.

10- «لورا» اختفت عن الأنظار تمامًا عقب الاعتزال، إلا أنها تظهر من حين لآخر في بعض المناسبات العامة والاحتفالات الخاصة، من بين تلك المناسبات في ندوة فيلم «ضربة معلم» للمخرج الراحل عاطف الطيب، والتي نُظمت في دار الأوبرا، وحضور حفل توزيع جوائز «مؤسسة الأهرام» لعام 2016، كما أن منير ينشر من حينِ لآخر عبر حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي، صورا له مع عائلته.

11- في عام 2014، حدثت بين زوجها والفنانة شيرين عبد الوهاب، أزمة تتعلق بحقوق الجيرة، وصلت إلى قاعات المحاكم، على أثرها حصل «منير» على حكم أولي بحبس الأخيرة 6 أشهر مع الغرامة، واشترط أن يكون هناك اعتذار رسمي له ولزوجته من أجل أن يتنازل عن القضية، وفي محاولة منها لتدارك ما جرى، أعلنت «شيرين» اعتذارها بشكل رسمي لـ«منير وزوجته لورا»، وكتبت عبر «فيسبوك»: «أعتذر أنا الفنانة شيرين عبد الوهاب عن أي سوء تفاهم، أو عصبية زائدة غير مقصودة تجاه الفنان شريف منير والسيدة زوجته».