loading...

رياضة مصرية

حصاد توك شو| أحلام آل شيخ الحمراء.. وصلح مرتضى والغندور.. ورعب البلدوزر من صلاح

حصاد توك شو

حصاد توك شو



 تستعرض  «التحرير» يوميًا حصاد لأبرز ما جاء في برامج التوك شو الرياضية، نرصدها لكم في السطور التالية.

حل تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة في السعودية، ضيفًا على الإعلامي أحمد شوبير، مساء الأحد، على قناة "صدى البلد"، وتحدث عن العديد من الملفات، كان أبرزها تطلعاته المنستقبلية مع النادي الأهلي، الذي أصبح رئيسًا شرفيًا له.

وأفصح "آل الشيخ"، أن بطولة السوبر المصري السعودي ستعود مجددًا بداية من الموسم القادم، مشيرًا إلى أن هناك تنسيق كامل بين الاتحادين المصري والسعودي في تلك الفترة من أجل عودة التعاون الرياضي بينهما.

وصرح  آل الشيخ، بأن قناة الأهلي لا تليق باسم النادي، قائلًا: "بما إني الآن رئيس شرفي للقلعة الحمراء، أتمنى أن يعيد مجلس إدارة النادي النظر فيما تقدمه". وأشار إلى أن هناك مستثمرين جاهزين لتولي ملف القناة، واخراجها بالشكل الذي يليق باسم النادي الاهلي"، وأن المستثمرين لديهم رغبة كبيرة في أن يكون أحمد شوبير رئيسًا للقناة، قبل أن يعلق الاخير: "هذا شرف لي". 

وأوضح آل شيخ، أن فكرة ملعب الأهلي بدأت منذ ترشح محمود الخطيب لرئاسة الأهلي، وأن "الخطيب رمز ولديه كاريزما فريدة، وأن  فكرة استاد الأهلي كانت عبارة عن بعض الاستثمارات البسيطة ثم تطورت بسبب اسم الأهلي الكبير".

وأردف: "جاءنا مشروع الأهلي بالملعب فقط ثم تطور ليكون مدينة رياضية متكاملة وفندق يضم 160 فندق، لكني أخشي التأخير في تنفيذ المشروع، لأنه سيؤثر علي المكاسب المادية".

وأتم: "البداية كانت بالاستثمار في الأهلي فقط، ولكننا حصلنا على الضوء الأخضر للتنفيذ في استثمارات جديدة في الزمالك ايضًا".

وعن المنتخب السعودي، أعرب آل الشيخ، عن أمنياته بتأهل منتخب بلاده إلي دور الثمانية ببطولة كأس العالم القادمة "روسيا 2018"، مضيفًا: "لدينا منتخب ممتاز علي المستويين الفردي والجماعي، وطموحي بلوغ المنتخب السعودي دور الثمانية بالمونديال".

وأكمل: "مشاركات المنتخب السعودي الأخيرة في المونديال كانت متواضعة، وحصيلة النتخب السعودي في المونديال لم تتخطى النقطة الواحدة، وتجاوزنا للنقطة في المونديال سيكون أفضل من السابق".

 وكشف خالد الغنيمي، المدير العام لقناة "LTC"، عن مفاجأته لجماهير نادي الزمالك، بقرار الشركة المالكة إهداء تردد قناة جديدة للنادي الأبيض، لمدة 3 سنوات.

وأضاف الغنيمي، خلال مداخلة هاتفية، ببرنامج "ستوديو LTC"، أن القرار جاء تشجيعًا لنادي الزمالك على تدشين قناته الجديدة، لإسعاد جماهير القلعة البيضاء، ومنافسة قناة الأهلي.

وجه مجدي عبد الغني، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، رسالة كوميدية، للنجم المصري محمد صلاح، المحترف في صفوف نادي ليفربول الإنجليزي، قائلًا: "إنت من الشخصيات المحترمة، بس أبعد عن فكرة إنك تجيب جول في كأس العالم".

وأضاف عبد الغني، خلال تصريحاته لقناة "ON sport": "أنا مش خايف غير منك، وبقولك يا محمد يا صلاح عشان ربنا يوفقك وتوصل لأبعد مما وصلت له، أرجوك أبعد عني وخليك جدع وسيبني أعيش".

وتابع البلدوزر، "ممكن أسمحلك تجيب جول في كأس العالم اللي بعده، بس اللي جاى ده فوته".

وعقد الإعلامي مبادرة صلح بين مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، وخالد الغندور، لاعب القلعة البيضاء السابق.

وقال الغندور، خلال تصريحاته لبرنامج "ستوديو LTC"، إنه يتمنى التوفيق لمرتضى دائمًا حتى في وجود خلافات معه، مشيرًا إلى أن البعض يفضل مصلحته الشخصية على حب النادي الذي تربى فيه.

وأضاف: "عمر علاقتي بمرتضى منصور ما هتبقى عداوة، لأن فيه عشرة من سنوات طويلة، وهنتخانق تاني وهنتصالح تاني".

ومن جانبه علق مرتضى، قائلًا: "الخلاف بيني وبين خالد ينتهي على أي حال، ولن يتحول يومًا إلى عداوة".