loading...

ثقافة و فن

إيهاب فهمي: «الطوفان» حقق نجاحا لم تشهده الدراما منذ «المال والبنون»

إيهاب فهمي - أرشيفية

إيهاب فهمي - أرشيفية



حقق مسلسل الطوفان نجاحا كبيرا، عند عرضه للجمهور، وأثار ضجة كبيرة لنهايته حين قتل الأبناء والدتهم، وتخطت مشاهدات العمل الـ100 مليون مشاهدة.

وقال الفنان إيهاب فهمى أحد الأبطال المشاركين فى العمل فى تصريحات لـ«التحرير»، «إن المسلسل حقق نجاحا لم تشهده الدراما منذ أيام مسلسل الحلمية، والمال والبنون»، مشيرا إلى أن كل أعضاء الفريق كانوا يحاولون الوصول إلى هذا النجاح وكرمهم الله، وأردف: «المسلسل كان تجربة صعبة جدا».

ولفت فهمي إلى أن هناك عددا كبيرا من أبطال العمل كانوا يشاركون فى أكثر من عمل أثناء تصوير «الطوفان»، ولكن رغم هذا واظبوا على الالتزام بمواعيد التصوير، مضيفا: «كانوا قادرين بالفعل على تحمل المسئولية».

ورأى الفنان أن المسلسل حقق نجاحا لم يشهده الفيلم المأخوذ منه القصة، موضحا أن تلك هى أول مرة تحدث.

و«الطوفان» من إخراج خيري بشارة، وبطولة مجموعة كبيرة من النجوم منهم وفاء عامر، وأحمد زاهر، سيناريو وحوار محمد رجاء ووائل حمدي، عن فيلم يحمل الاسم نفسه من تأليف وإخراج بشير الديك.  

 وعن صعوبة مشهد قتل الأم، قال إيهاب: «هناك عدد كبير من الجمهور رفض مشهد قتل الأم، ونهاية المسلسل، ولكن ذهذ هي الدراما، ورد فعل الجمهور نجاح للعمل».

وعبر إيهاب عن تمنياته استمرار ظاهرة العرض الأول لأعمال درامية خارج الموسم الرمضاني خاصة بعد النجاح الذي حققته عدة مسلسلات منها «الأب الروحى» الذى حقق ردود فعل جيدة بعد عرضه على الجمهور.

وشارك إيهاب فهمي في مسلسل «الأب الروحي» الذي قدم بطولته عدد من النجوم على رأسهم محمود حميدة، وأعاد آخرين إلى الوسط الدرامي، وفي مقدمتهم أحمد عبد العزيز، ونجح في تحقيق جذب الجمهور خلال عرضه في بداية 2017. 

يذكر أن إيها يشارك فى بطولة فيلم «الكهف» للمخرج أمير شوقى، الذي انتهت أسرة العمل من تصويره استعدادا لطرحه قريبا في دور العرض للمنافسة على إيرادات شباك تذاكر موسم منتصف العام.